ارسل مشكلتك x

نيسان تكشف عن سنترا 2020 الجديدة كليًا

منذ 19 يوم | بقلم : محمد حسين

شركة نيسان تزيح الستار عن الجيل الثامن من أيقونتها سنترا 2020 الجديدة كليًا، التي تنتمي إلى فئة السيارات المدمجة صغيرة الحجم.

تمثل سنترا 2020 الجديدة كلياً طفرة لموديلات نيسان المدمجة الصغيرة، مع تصميم جديد جذاب، ومجموعة شاملة من تقنيات القيادة الذكية بما في ذلك تقنيات "Safety Shield 360" القياسية، ووظائف الاتصال المتقدمة والأداء الذي توفره منصة جديدة ومحرك جديد.

أوضحت الشركة اليابانية أن طراز سنترا هو الأفضل مبيعًا في الولايات المتحدة، حيث تم تسليم أكثر من ستة ملايين سيارة منذ طرح الطراز لأول مرة في عام 1982. 

تم تحويل سنترا 2020 بالكامل من سيارة سيدان تقليدية ودمج عناصر التصميم الرياضي القوي المقتبسة من طرز مثل ماكسيم و GT-R، كما يتميز بتصميم داخلي جديد راقي أكثر فخامة ويضع معايير جديدة للجودة والراحة.

على صعيد التصميم الخارجي، تم إنشاء مظهر سنترا المذهل الجديد من خلال استخدام التجاعيد الحادة التي تمتزج في جوانب الجسم الأكثر عضلية. يحتوي الجزء الخلفي على خط سفلي منخفض وكتفين أوسع، مما يزيد من قوة الموقف.

تتوافق المصابيح الأمامية لجهاز الإسقاط LED الرفيع المتوفر مع مصابيح LED النهارية أثناء التشغيل وتصميم مصباح خلفي مدمج مصابيح الضباب LED متوفرة أيضًا المصابيح الأمامية التلقائية الذكية (I-AH) و High Beam Assist (HBA) تعد قياسية في جميع مستويات Sentra.

من الداخل، تتميز المقصورة الداخلية لسيارة نيسان سنترا الجديدة بأنها أكثر دقة وأكثر فخامة، مما يخلق تجربة عالية الجودة للسائق والركاب مع الاهتمام بالتفاصيل والحرفية في جميع أنحاء المناطق الداخلية وغرز التي تظهر على مقصورة القيادة، وعجلة القيادة على شكل D القياسية يجتمعون لإعطاء التصميم الداخلي شعورًا راقيًا.

تتوفر سنترا 2020 مجموعة تقنيات متقدمة للسلامة ومساعد السائقين عبر نظام "Nissan Safety Shield 360”، المكون من ستة أنظمة مساعدة متقدمة للسائق، قياسية في جميع فئات سنترا يشمل نظام فرامل الطوارئ التلقائي مع الكشف عن المشاة، نظام تحذير النقطة العمياء (BSW)، نظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي (RCTA)، نظام التحذير من مغادرة المسار (LDW)، نظام المساعدة على شعاع عالي (HBA) ونظام الفرامل الخلفية التلقائية (RAB) ومن الأمور الأساسية أيضًا تنبيه الباب الخلفي (RDA) و10 وسائد هوائية.

وينبض تحت الغطاء الأمامي لسنترا 2020 على محرك DOHC بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يوفر 149 حصانًا وعزم الدوران 146 نيوتن. متر، تأتي جميع طرازات مجهزة بأحدث أجهزة ناقل الحركة Xtronic.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوتو جميل تخطط لطرح فورد كوجا وفوكاس في ثوبهما الجديد

    ألقت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل مصر، الضوء على أنشطتها الحالية والمستقبلية وأهم تحديات التي واجهتها خلال العام الحالي وتطلعات الشركة للعام 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.