ارسل مشكلتك x

بيجو تطلق الجيل الجديد من 2008

منذ 2 شهر | بقلم : وكالات

أعلنت شركة بيجو عن إطلاق الجيل الجديد من أيقونتها 2008، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بسعر يبدأ من 21 ألف و500 يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارة الجيل الجديد تظهر بطول 30ر4 متر، في حين يبلغ طول قاعدة عجلات 60ر2 متر، كما تقف السيارة على جنوط قياس 18 بوصة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد متعددة الألوان وقمرة قيادة حديثة تحمل الاسم i-Cockpit 3D، وشاشة لنظام الملتيمديا بقياسات مختلفة تصل إلى 10 بوصة ويتيح نظام الملتيميديا إمكانية دمج الهواتف الذكية عبر MirrorLink وAndroid Auto وApple CarPlay .

وتعتمد السيارة 2008 الجديدة، التي تسع 434 لترا، على باقة من الأنظمة المساعدة مثل نظام التحذير من مغادرة حارة السير ونظام الحفاظ على حارة السير والنظام المتوائم للحفاظ على مسافة الأمان.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 100 حصان و155 حصان.

كما تتوفر السيارة بنسخة كهربائية e-2008 بقوة 100 كيلووات/136 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر. وتصل النسخة الكهربائية إلى مدى السير 310 كلم.

ويختلف وقت شحن البطارية باختلاف مصدر التيار، والذي لا يتجاوز في أحسن الظروف 30 دقيقة لشحن 80% من سعة البطارية. 



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.