ارسل مشكلتك x

بيجو تطلق الجيل الجديد من 2008

منذ 18 يوم | بقلم : وكالات

أعلنت شركة بيجو عن إطلاق الجيل الجديد من أيقونتها 2008، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، بسعر يبدأ من 21 ألف و500 يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارة الجيل الجديد تظهر بطول 30ر4 متر، في حين يبلغ طول قاعدة عجلات 60ر2 متر، كما تقف السيارة على جنوط قياس 18 بوصة.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد متعددة الألوان وقمرة قيادة حديثة تحمل الاسم i-Cockpit 3D، وشاشة لنظام الملتيمديا بقياسات مختلفة تصل إلى 10 بوصة ويتيح نظام الملتيميديا إمكانية دمج الهواتف الذكية عبر MirrorLink وAndroid Auto وApple CarPlay .

وتعتمد السيارة 2008 الجديدة، التي تسع 434 لترا، على باقة من الأنظمة المساعدة مثل نظام التحذير من مغادرة حارة السير ونظام الحفاظ على حارة السير والنظام المتوائم للحفاظ على مسافة الأمان.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 100 حصان و155 حصان.

كما تتوفر السيارة بنسخة كهربائية e-2008 بقوة 100 كيلووات/136 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر. وتصل النسخة الكهربائية إلى مدى السير 310 كلم.

ويختلف وقت شحن البطارية باختلاف مصدر التيار، والذي لا يتجاوز في أحسن الظروف 30 دقيقة لشحن 80% من سعة البطارية. 



آخر الأخبار

  • مقالات
    إلغاء الجمارك على السيارت ذات المنشأ التركي مطلع يناير 2020

    قال مجدى عبد العزيز، مستشار وزير المالية لشئون الجمارك، أن استراتيجية صناعة السيارات التى أعدتها وزارة الصناعة والتجارة فى وقت سابق تتضمن توحيد الضريبة الجمركية على كافة السيارات بجميع فئاتها عند 10% مع تطبيق رسوم تنمية مركبات بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 125 % وفقا السعة اللترية للسيارات.

  • مقالات
    مايكل ويتفيلد: يجب الاهتمام بتصدير السيارات المصنعة محليًا لإفريقيا

    قال مايكل ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر أن الطريقة الوحيدة لتطوير قطاع تصنيع السيارات فى مصر يجب أن تعمل كافة الأطراف المعنية والحكومة على إيجاد رؤية واحدة وسياسية طويل الأمد لمساعدة الصناعة وجعلها أكثر تطورا.

  • مقالات
    سانج يونج تيفولى الجديدة 2020 بأسعار تنافسية في مصر

    كشفت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية في مصر، عن النسخة الجديدة من أيقونتها تيفولى 2020، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

اكثر الأخبار مشاهدة