ارسل مشكلتك x

ميتسوبيشي تطلق سيارتها Space Star الجديدة

منذ 2 شهر | بقلم : وكالات

أطلقت شركة ميتسوبيشي الموديل الجديد من أيقونتها Space Star، التي تنتمي لفئة الموديلات الصغيرة بمزيد من الملامح الرياضية على المقدمة والمؤخرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال المآزر الجديدة مع الناشر الخلفي، وذلك لإبراز الطابع الرياضي للسيارة، كما تطل السيارة باللغة التصميمية الحديثة من ميتسوبيشي، والتي تمتد فيها شبكة المبرد حتى فتحات التهوية بالمئزر.

ويمتد خطان باللون الأحمر بشكل أفقي فوق شعار العلامة التجارية، وهو ما يرسم على السيارة ملمحا من الملامح الرياضية، ويتوفر للسيارة اثنين من ألوان الطلاء الجديدة؛ الأبيض Diamond والأصفر Sand.

وتزخر مقصورة الموديل الجديد من سيارة ميتسوبيشي بمواد فاخرة، كما تقدم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية بنظامي أبل Carplay وأندرويد Auto.

وأعلنت ميتسوبيشي أن السيارة خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 70ر3 متر، ويتوفر لها محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 0ر1 لتر بقوة 52 كيلووات/71 حصان، ومحرك آخر ثلاثي الأسطوانات بقوة 59 كيلووات/80 حصان.

وتروج ميتسوبيشي للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يبدأ من 5ر4 لتر/100 كلم (102 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون)، وذلك في أحسن الظروف.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.