ارسل مشكلتك x

ميتسوبيشي تطلق سيارتها Space Star الجديدة

من شهر واحدة | بقلم : وكالات

أطلقت شركة ميتسوبيشي الموديل الجديد من أيقونتها Space Star، التي تنتمي لفئة الموديلات الصغيرة بمزيد من الملامح الرياضية على المقدمة والمؤخرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال المآزر الجديدة مع الناشر الخلفي، وذلك لإبراز الطابع الرياضي للسيارة، كما تطل السيارة باللغة التصميمية الحديثة من ميتسوبيشي، والتي تمتد فيها شبكة المبرد حتى فتحات التهوية بالمئزر.

ويمتد خطان باللون الأحمر بشكل أفقي فوق شعار العلامة التجارية، وهو ما يرسم على السيارة ملمحا من الملامح الرياضية، ويتوفر للسيارة اثنين من ألوان الطلاء الجديدة؛ الأبيض Diamond والأصفر Sand.

وتزخر مقصورة الموديل الجديد من سيارة ميتسوبيشي بمواد فاخرة، كما تقدم السيارة نظام دمج الهواتف الذكية بنظامي أبل Carplay وأندرويد Auto.

وأعلنت ميتسوبيشي أن السيارة خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 70ر3 متر، ويتوفر لها محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 0ر1 لتر بقوة 52 كيلووات/71 حصان، ومحرك آخر ثلاثي الأسطوانات بقوة 59 كيلووات/80 حصان.

وتروج ميتسوبيشي للسيارة الجديدة من خلال معدل استهلاك يبدأ من 5ر4 لتر/100 كلم (102 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون)، وذلك في أحسن الظروف.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    هيونداي توسان 2020 تحصل على تخفيضات جديدة

    1أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار طرازات توسان 2020.وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن التخفيضات على توسان التي تنتمي إ

  • مقالات
    احذر من إهمال فحص زيت المحرك في الشتاء

    أوصت الهيئة الألمانية للفحص الفني بفحص مستوى زيت المحرك بانتظام خلال فصل الشتاء أيضا، وذلك للحفاظ على المحرك أطول فترة ممكنة.

  • مقالات
    كيف تتجنب أضرار الرصيف على الإطارات؟

    قالت مؤسسة ديكرا للفحوصات الفنية إن الرصيف يعد عدوا لإطارات السيارة؛ حيث قد يتسبب الارتطام في تشوه شكل الإطار أو تشققه، ما يهدد راحة وسلامة القيادة.

  • مقالات
    ڤولڤو تحقق المركز السادس عالميًا بأكثر من 700 ألف سيارة

    نجحت ڤولڤو في حصد المركز السادس للمبيعات حول العالم في عام 2019، بفضل النجاح الكبير لسياراتها من فئة SUV (XC40 و XC60 و XC90)، بعدت أن تخطت مبيعاتها 700 ألف سيارة لأول مرة في تاريخها منذ إنطلاق العلامة التجارية العريقة منذ 93 عام.