ارسل مشكلتك x

المنصور تفتتح مركز خدمة جديد لعملاء شيفروليه وأوبل

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

افتتحت شركة المنصور للسيارات أحدث مركز خدمة لعملاء شيفروليه وأوبل بمدينة نصر، ليضاف إلى شبكة مراكز خدمة عملاء المنصور للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وحضر حفل الإفتتاح طارق عطا، العضو المنتدب لشركة جنرال موتورز وعادل خضر الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات وأنكوش أرورا مدير العمليات بشركة المنصور للسيارات وزياد الرفاعي مدير عام التسويق.

ويقع مركز خدمة عملاء شيفروليه وأوبل الجديد في قلب مدينة نصر بشارع الطيران داخل محطة وقود موبيل، وتبلغ مساحة المركز 1190 متر مربع ويحتوي على مخزن لقطع الغيار وورشة إصلاح ومكاتب لخدمة العملاء. 

وفي هذا السياق قال حازم فكري، مدير المركز، أن الصرح الجديد يقدم كافة خدمات الصيانة السريعة والمتوسطة  للعملاء والتي تشمل تغيير الزيت والفلاتر وخدمات CAR WASH وملحق به صالة إنتظار عملاء مكيفة ومزودة بخدمة Wi Fi مجاني للعملاء. 

يأتي إفتتاح المركز الجديد ليضاف إلى مجموعة مراكز خدمات ما بعد البيع التي تحرص المنصور للسيارات دائما على تطويرها وتوسيعة قاعدى إنتشارها إنطلاقا من شعارها " أنت في أيد أمينة ".



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.