ارسل مشكلتك x

المنصور تفتتح مركز خدمة جديد لعملاء شيفروليه وأوبل

منذ 13 يوم | بقلم : محمد حسين

افتتحت شركة المنصور للسيارات أحدث مركز خدمة لعملاء شيفروليه وأوبل بمدينة نصر، ليضاف إلى شبكة مراكز خدمة عملاء المنصور للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وحضر حفل الإفتتاح طارق عطا، العضو المنتدب لشركة جنرال موتورز وعادل خضر الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات وأنكوش أرورا مدير العمليات بشركة المنصور للسيارات وزياد الرفاعي مدير عام التسويق.

ويقع مركز خدمة عملاء شيفروليه وأوبل الجديد في قلب مدينة نصر بشارع الطيران داخل محطة وقود موبيل، وتبلغ مساحة المركز 1190 متر مربع ويحتوي على مخزن لقطع الغيار وورشة إصلاح ومكاتب لخدمة العملاء. 

وفي هذا السياق قال حازم فكري، مدير المركز، أن الصرح الجديد يقدم كافة خدمات الصيانة السريعة والمتوسطة  للعملاء والتي تشمل تغيير الزيت والفلاتر وخدمات CAR WASH وملحق به صالة إنتظار عملاء مكيفة ومزودة بخدمة Wi Fi مجاني للعملاء. 

يأتي إفتتاح المركز الجديد ليضاف إلى مجموعة مراكز خدمات ما بعد البيع التي تحرص المنصور للسيارات دائما على تطويرها وتوسيعة قاعدى إنتشارها إنطلاقا من شعارها " أنت في أيد أمينة ".



آخر الأخبار

  • مقالات
    إلغاء الجمارك على السيارت ذات المنشأ التركي مطلع يناير 2020

    قال مجدى عبد العزيز، مستشار وزير المالية لشئون الجمارك، أن استراتيجية صناعة السيارات التى أعدتها وزارة الصناعة والتجارة فى وقت سابق تتضمن توحيد الضريبة الجمركية على كافة السيارات بجميع فئاتها عند 10% مع تطبيق رسوم تنمية مركبات بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 125 % وفقا السعة اللترية للسيارات.

  • مقالات
    مايكل ويتفيلد: يجب الاهتمام بتصدير السيارات المصنعة محليًا لإفريقيا

    قال مايكل ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر أن الطريقة الوحيدة لتطوير قطاع تصنيع السيارات فى مصر يجب أن تعمل كافة الأطراف المعنية والحكومة على إيجاد رؤية واحدة وسياسية طويل الأمد لمساعدة الصناعة وجعلها أكثر تطورا.

  • مقالات
    سانج يونج تيفولى الجديدة 2020 بأسعار تنافسية في مصر

    كشفت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية في مصر، عن النسخة الجديدة من أيقونتها تيفولى 2020، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

  • مقالات
    رسمياً: معرض أوتوماك فورميلا الدولي للسيارات في يونيو 2020

    أعلنت إنفورما ماركتس مصر للمعارض، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

  • مقالات
    أوبر تطلق خاصية جديدة لأمن وسلامة الركاب حول العالم

    أعلنت أوبر عن إطلاق أحدث خاصية لها وهي التحقق من سلامة الرحلة "Ride Check" لجميع الركاب والسائقين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال شهر ديسمبر الحالي كجزء من التزام أوبر المستمر بتوفير رحلات آمنة وموثوقة لمستخدميها عالمياً.

  • مقالات
    رينو تطرح فئتين جديدتين من لوجان 2020

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، فئتين جديدين لسيارتها لوجان، في إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على وجود رينو لوجان في السوق المصرية.

اكثر الأخبار مشاهدة