ارسل مشكلتك x

سانج يونج تيفولى الجديدة 2020 بأسعار تنافسية في مصر

منذ 7 شهر | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة عربيات للتجارة والتوزيع الوكيل الحصري للعلامة الكورية في مصر، عن النسخة الجديدة من أيقونتها تيفولى 2020، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وأوضحت الشركة أن السيارة الجديدة تمتاز بتغيرات في الشكل الخارجي ومقصورة القيادة، وتعتمد تيفولي 2020 على محرك سعة 1.6 لتر، يولد قوة قدرها 128 حصان مع عزم أقصى يصل إلى 160 نيوتن.متر، ويلتحق المحرك بناقل حركة أوتوماتيك سداسى السرعات، كما تصل سعة خزان الوقود إلى 47 لتر.

وتأتي تيفولي المحدثة بأبعاد مثالية في الفئة متعددة الاستخدامات، حيث يبلغ طولها 4,22 متر، وعرضها 1,81 متر، وارتفاعها 1,61 متر، 1,62 متر مع تثبيت عوارض التحميل العلوية Roof Rack، بينما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2,60، والخلوص الأرضى 178 مم و ذلك يمثل تعديلا هاما للسيارة، فضلا عن الألوان التي تتميز بالقوة والشكل الرياضي، بالإضافة الي اللون الابيض والفضي والرصاصي والاسود، إنضم اليهم  الألوان الجديدة  الأحمر (Cherry red) و البرتقالي (Pop Orange)

تتوفر تيفولى 2020  بفئتين مختلفتين من حيث التجهيزات لإرضاء كل احتياجات العملاء المتنوعة حيث تتيح الفئة الأساسية Comfort عدد كبير من التجهيزات القياسية مثل الوسادةالهوائية للسائق، وفرامل ABS+EBD وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات تتيح التحكم في برنامج القيادة (Normal-Sport-Comfort) لقيادة مريحة فى ظروف وطرق مختلفة مع نظام BLUETOOTH  للتحكم بالصوت والهاتف، وجنوط رياضية 16 بوصة، ومقاعد خلفية قابلة للطى، ومرايا جانبية كهربائية ذاتية التسخين، وكمبيوتر للرحلات، وخاصية البلوتوث مع وصلة USB وراديو MP3 مع 6 سماعات، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، وفوانيس LED خلفية، وزجاج كهربائى التشغيل، زجاج مظلل، بجانب عدد كبير من التجهيزات القياسية الأخرى.

أما الفئة الأعلى Sport + فهى توفر أكثر من 10 تجهيز إضافى لعشاق التميز والفخامة من أبرزها وسادة هوائية للراكب الأمامى مع زر للغلق، ومثبت سرعة، وعجلة قيادة من الجلد، وفرش من الجلد، وإشارات LED في المرايا الجانبية، ومفاتيح ذكية للتحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة تعمل باللمس، وفوانيس LED أمامية، ومساعد ركن خلفى، شاشة 8 بوصة تعمل باللمس وفتحة سقف غيرها.

وطرح الوكيل تيفولي 2020 الجديدة من فئتين، الأولى بتجهيزات قياسية بسعر 304.900 ألف جنيه، أما الفئة الأعلى تجهيزا Sport + وصل سعرها إلى 349.900 ألف جنيه في السوق.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    سكودا تطلق نسخة جديدة من Kamiq تعمل بالغاز الطبيعي

    أعلنت شركة سكودا عن إطلاق موديل Scoutline جديد من سيارتها Kamiq، والذي يتميز بملامح موديلات الأراضي الوعرة.

  • مقالات
    الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف تُطلق آودي Q3 Sportback

    قدّمت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- موديلها الأحدث آودي Q3 Sportback لعام 2020 في السوق المصرية، بوصفه نسخة ذات نَفَس رياضي مُعزّز مقارنة بالطراز Q3 التقليدي، تَجمع ما بين التصميم الهجومي الديناميكي من مختلف الجوانب والأداء القوي.

  • مقالات
    مرسيدس GLA تستعرض عضلاتها

    أعلنت شركة مرسيدس عن طرح موديلات AMG الرياضية من سيارتها GLA الصغيرة، التي تنتمي لفئة SUV، خلال فصل الخريف القادم بسعر يبدأ من 52 ألف و838 يورو.

  • مقالات
    لحماية السيارة من السرقة .. احفظ مفتاح Keyless-Go بشكل آمن

    ينصح أصحاب السيارات المزودة بنظام Keyless-Go بضرورة حفظ مفتاح السيارة في أكياس أو حقائب خاصة في المنزل، وذلك بعد وقوع عدة سرقات للسيارات الحديثة؛ حيث لم يعد حفظ المفتاح بعيدا عن السيارة كافيا لمنع هذه السرقات.