ارسل مشكلتك x

تيسلا تبدأ اليوم تسليم أول مجموعة سيارات كهربائية مصنوعة فى الصين

من شهر واحدة | بقلم : وكالات

سلمت شركة تيسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية أول مجموعة من السيارات التى تم تصنيعها في "تشاينا جيجافاكتونرى 3" بالصين، وهو أول مصنع تابع للشركة خارج الولايات المتحدة.

وقالت الشركة في تغريدة على موقع تويتر اليوم الإثنين إن أول مجموعة من العملاء، وعددهم 15 عميلا ممن سوف يتسلمون الطراز"3إس" من السيارات الكهربائية، هم من موظفي المصنع في شنغهاى، مشيرة إلى أنه تم تسليم أول سيارة من هذا النوع لموظف في مخزن شينتياندى التابع للشركة.

وقال مسؤولون بالشركة، خلال حفل تسليم السيارة الكهربائية، إنه سيتم تسليم المزيد من السيارات الكهربائية للعملاء خلال الأيام المقبلة، وأكد أن عمليات التسليم للعملاء من خارج الشركة سوف تبدأ فى يناير المقبل، قبل بداية العام الجديد في الصين الموافق 25 من نفس الشهر.

وتنتج الشركة بالمصنع حاليا ألف سيارة أسبوعيا بما يقدر بحجم انتاج يصل إلى 150 ألف سيارة سنويا، تستهدف الشركة مضاعفة الانتاج على أساس أسبوعي ليصل إلى ثلاثة آلاف سيارة بالمصنع.

وكان العمل قد بدأ فى مصنع"تشاينا جيجافاكتورى 3" فى شهر يناير من العام الجاري، وبدأ الانتاج به فى اكتوبر.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.