ارسل مشكلتك x

تيسلا تبدأ اليوم تسليم أول مجموعة سيارات كهربائية مصنوعة فى الصين

منذ 21 يوم | بقلم : وكالات

سلمت شركة تيسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية أول مجموعة من السيارات التى تم تصنيعها في "تشاينا جيجافاكتونرى 3" بالصين، وهو أول مصنع تابع للشركة خارج الولايات المتحدة.

وقالت الشركة في تغريدة على موقع تويتر اليوم الإثنين إن أول مجموعة من العملاء، وعددهم 15 عميلا ممن سوف يتسلمون الطراز"3إس" من السيارات الكهربائية، هم من موظفي المصنع في شنغهاى، مشيرة إلى أنه تم تسليم أول سيارة من هذا النوع لموظف في مخزن شينتياندى التابع للشركة.

وقال مسؤولون بالشركة، خلال حفل تسليم السيارة الكهربائية، إنه سيتم تسليم المزيد من السيارات الكهربائية للعملاء خلال الأيام المقبلة، وأكد أن عمليات التسليم للعملاء من خارج الشركة سوف تبدأ فى يناير المقبل، قبل بداية العام الجديد في الصين الموافق 25 من نفس الشهر.

وتنتج الشركة بالمصنع حاليا ألف سيارة أسبوعيا بما يقدر بحجم انتاج يصل إلى 150 ألف سيارة سنويا، تستهدف الشركة مضاعفة الانتاج على أساس أسبوعي ليصل إلى ثلاثة آلاف سيارة بالمصنع.

وكان العمل قد بدأ فى مصنع"تشاينا جيجافاكتورى 3" فى شهر يناير من العام الجاري، وبدأ الانتاج به فى اكتوبر.



آخر الأخبار

  • مقالات
    ڤولڤو تحقق المركز السادس عالميًا بأكثر من 700 ألف سيارة

    نجحت ڤولڤو في حصد المركز السادس للمبيعات حول العالم في عام 2019، بفضل النجاح الكبير لسياراتها من فئة SUV (XC40 و XC60 و XC90)، بعدت أن تخطت مبيعاتها 700 ألف سيارة لأول مرة في تاريخها منذ إنطلاق العلامة التجارية العريقة منذ 93 عام.

  • مقالات
    هيونداي توسان 2020 تحصل على تخفيضات جديدة

    1أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة الكورية هيونداي في مصر، عن تخفيض أسعار طرازات توسان 2020.وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن التخفيضات على توسان التي تنتمي إ

  • مقالات
    احذر من إهمال فحص زيت المحرك في الشتاء

    أوصت الهيئة الألمانية للفحص الفني بفحص مستوى زيت المحرك بانتظام خلال فصل الشتاء أيضا، وذلك للحفاظ على المحرك أطول فترة ممكنة.

  • مقالات
    كيف تتجنب أضرار الرصيف على الإطارات؟

    قالت مؤسسة ديكرا للفحوصات الفنية إن الرصيف يعد عدوا لإطارات السيارة؛ حيث قد يتسبب الارتطام في تشوه شكل الإطار أو تشققه، ما يهدد راحة وسلامة القيادة.

  • مقالات
    جيلي الصينية تجري محادثات لشراء حصة في أستون مارتن البريطانية

    ذكرت تقارير إخبارية أن شركة صناعة السيارات الصينية "شيجيانج جيلي هولدنج جروب" تجري محادثات مع الإدارة والمستثمرين في شركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية أستون مارتن لاجوندا جلوبال القابضة بشأن شراء حصة من الأخيرة.

  • مقالات
    نيسان قاشقاي 2020 الجديدة بتقنيات القيادة الذكية

    قدمت شركة نيسان موتور إيجيبت الدعوة لمجموعة من الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي موديل 2020، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، استعداداً لإطلاق السيارة في السوق المصري.

اكثر الأخبار مشاهدة