ارسل مشكلتك x

أسعار السيارات 2020 في السعودية "كل ما تبحث عنه بين يديك"

من شهر واحدة | بقلم : كونتكت كارز

تظهر إصدارات جديدة للعديد من السيارات في سوق السيارات السعودية، ومن ثم تتغير أسعار السيارات قديمة الإصدار، ومن ثم نستعرض فيما يلي أسعار السيارات في السعودية 2020، ونوه أن هذه الأسعار قد ترتفع أو تنخفض حسب كل منفذ بيع، وحسب كل مدينة.

والآن: هل انت مستعد للتعرف على أسعار سيارات 2020 في المملكة العربية السعودية؟  يقدمها لكم تريندات في المقال التالي أضغط هنا.

ريال سعودي = 4.27 جنيه مصري



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تكشف عن "سونيت" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة

    كشفت كيا موتورز عن تصميم أيقونتها الجديدة "سونيت" التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة في معرض دلهي للسيارات 2020 المقام حالياً في الهند.

  • مقالات
    خصومات هيونداي تصل إلى 25 ألف جنيه لفترة محدودة

    أعلنت جي بي غبور أوتو وهيونداي عن تخفيضات تصل إلى 25 ألف جنيه على الموديلات التي تجمع بين الإبداع والإثارة، وهم توسان، كريتا، إلنتراAD، إلنترا HD وأكسنت HCi، حيث تعكس المجموعة بأكملها التنوع في تقديم طرازات عالية الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصري.

  • مقالات
    لاند روڤر ديفندر تكشف عن قدراتها في فيلم جيمس بوند الجديد

    يُظهر إعلان لاند روڤر التلفزيوني لسيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية، ويتضمن الإعلان مشاهد حصرية خلف كواليس فيلم جيمس بوند الجديد "لا وقت للموت".

  • مقالات
    نصائح ذهبية للحفاظ على بطارية سيارتك في الشتاء

    قال نادي السيارات ADAC الألماني إن استهلاك طاقة البطارية يزيد في فصل الشتاء؛ فبجانب تدفئة الزجاج الخلفي يزيد استهلاك بعض التجهيزات الأخرى مثل الإضاءة ومساحات الزجاج والتدفئة، وهو ما قد يترتب عليه عدم قدرة المولد على إعادة شحن البطارية، لاسيما إذا كانت المسافات، التي تقطعها السيارة، قصيرة.