ارسل مشكلتك x

فريق نيسان "e.dams" يستعد لتحقيق أرقام القياسية جديدة في سباق Formula E

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

يستعد فريق نيسان "e.dams" لخوض منافسة جديدة في سباقات "ABB FIA" لبطولة Formula E للسيارات الكهربائية في مدينة سانتياجو في تشيلي، تلك المدينة التي شهدت تحقيق الفريق للعديد من النجاحات الكبيرة والمراكز المتقدمة للمرة الأولى في تاريخه.

وكان المتسابق سيباستيان بويمي قد حقق أول مراكز فريق نيسان "e.dams" المتقدمة خلال المنافسة التي جرت في تشيلي العام الماضي، وهو الموسم الذي شهد انطلاق فريق نيسان "e.dams" للمنافسة في سباقات Formula E للسيارات الكهربائية، وحقق الثنائي، سيباستيان بويمي وأوليفر رولاند، العديد من الأرقام القياسية خلال الموسم الخامس حيث وصلا لستة مراكز متقدمة في 13 سباق خلال الموسم الماضي.

ويشارك فريق نيسان "e.dams" في سباقات Formula E لعرض قوة وأداء تكنولوجيات نيسان المتطورة للسيارات الكهربائية وأخر ما توصلت إليه تقنياتNissan Intelligent Mobility، لمحبي السيارات حول العالم.

وكان فريق نيسان "e.dams" قد طور من تقنيات توليد الطاقة في السيارات الكهربائية المستخدمة في السباقات لكي تتماشى مع القواعد الجديدة للموسم السادس من سباقات Formula E، وقام الفريق بتغيير نظام المحرك الكهربائي المزدوج والذي حقق العديد من الأرقام القياسية خلال الموسم الماضي كما حقق العديد من النجاحات الكبيرة في افتتاح الموسم الحالي من سباقات Formula E والتي بدأت في سبتمبر الماضي في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث نجح الثنائي سيباستيان بويمي  وأوليفر رولاند في الوصول للعديد من المراكز المتقدمة في الجولات الأولى من السباق لهذا الموسم.

وتعتبر نيسان من الشركات الرائدة عالمياً في مجال السيارات الكهربائية حيث كانت الشركة الأولى التي أطلقت سيارة كهربائية 100٪ كاملة الإنتاج في السوق العالمية، وهي السيارة نيسان ليف التي نجحت في الحصول على ثقة العملاء وحققت مبيعات كبيرة في مختلف أنحاء العالم.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة