ارسل مشكلتك x

مرسيدس-بنز تطلق S320 الجديدة لأول مرة في مصر

منذ 3 شهر | بقلم : محمد حسين

أطلقت مرسيدس-بنز، أيقونتها الجديدة S320 لأول مرة في مصر بجانب السيارتين S560 وS450 لتكتمل عائلة فئة S-Class في السوق المصري. 

تتمتع S-Class بمستويات غير مسبوقة من التجهيزات لأفضل تجربة قيادة وركوب على الإطلاق، مما يجعل من منها أفضل سيارة في فئة السيارات الفاخرة بلا منازع، نظراً لما تتمتع به من مستويات جديدة من الفخامة، والكفاءة. 

ومن أهم ما تتميز به السيارة S-Class، المحركات الجديدة فائقة الكفاءة والمزودة بـ EQ Boost، بالإضافة للعديد من خصائص القيادة الذكية إنّ أعلى مستويات الفخامة الحصرية ومعايير الراحة والأمان التي تتمتع بها السيارة S-Class لاقت إعجاب عملاء مرسيدس-بنز المميزين حول العالم. السيارة S-Class Saloon هي السيارة الفاخرة الأكثر مبيعاً في العالم.

إضاءة ثلاثية: أهم خصاص التصميم الخارجي

إنّ تصميم السيارة الرائع والجودة الفائقة تبرز خصائص الفخامة الحديثة التي تتمتع بها السيارة S-Class. في الوقت نفسه، تمتلك السيارة أفضل باقة من التجهيزات التكنولوجية المتطورة، والتي تبرز في تصميمها الخارجي. تضم السيارة كشافين أمامين LED MULTIBEAM بخاصية ULTRA RANGE، كما يتميز تصميم الكشاف الأمامي بإضاءة ثلاثية تمثل أهم خصاص التصميم الخارجي الحصرية للسيارة. تم تزويد الاكصدام الأمامي بعناصر الكروم، كما يضيف تصميم العجلات قياس 19 بوصة المزيد من الجمال لمظهرها القوي. أما الكشافات الخلفية فتميز شكل السيارة من الخلف، حيث تبدو مثل الماس، وتمثل خاصية مميزة لتصميم السيارة صباحاً ومساءً.

التصميم الداخلي: العناية بأدق التفاصيل مع خامات فائقة الجودة

السيارة S-Class مزودة بشاشتي عرض فائقة الوضوح قياس 12.3 بوصة لكليهما، مما يمنح قائد السيارة عرضاً رقمياً متكاملاً لكافة المعلومات والوظائف. في الوقت نفسه تم استخدام أرقى الخامات في التصميم الداخلي، مع الاعتناء بأدق التفاصيل التي تميز السيارة من الداخل. 

 

ويتضمن ذلك على سبيل المثال استخدام الأخشاب فائقة الجودة والأبواب المكسوة بالجلد الطبيعي. تتمتع السيارة من الداخل أيضاً بإضاءة محيطية 64 لون، وهو ما يمنح الركاب اختيارات متعددة للإضاءة حسب رغباتهم. تتمتع S-Class أيضاً بأبواب يتم اغلاقها كهربائياً، ونظام Burmester® الصوتي المتطور، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظامي Apple Carplay وAndroid Auto. 

ومن أجل تجربة أكثر رفاهية داخل السيارة، تتمتع S-Class بسقف بانورامي بزجاج معتم وعازل للحرارة. السيارة مزودة أيضاً بشاشات ترفيهية في الخلف ومقاعد خلفية يمكن ضبطها كهربائيا، وخاصيتي تهوية وتدفئة المقاعد الخلفية، وستائرتعمل بالكهرباء للبابين والنافذتين الخلفيتين.     

محركات جديدة مزودة بتكنولوجيا متطورة

سيارات S-Class مزودة بمحركات تتمتع بتكنولوجيا فائقة الكفاءة والتطور من أجل أداء سلس وقوي، حيث تصل قدرة محرك السيارة S320 إلى 299 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، وهو مزود بناقل حركة أوتوماتيكي 9G-tronic، بما يضمن أداءً فائقًا دون مجهود. 

وقد أضافت مرسيدس-بنز محرك كهربائي EQ-Boost يضيف للمحرك 14 حصان و150 نيوتن متر لفترة قصيرة خلال تسارع السيارة. كذلك يتيح نظام EQ-Boost التشغيل الصامت للمحرك وأكفأ قيادة ممكنة بأقل جهد على المحرك. أما السيارة S450 فتصل قدرة محركها إلى 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر. 

وأخيراً تأتي السيارة S560 والمزودة بمحرك سعة 4 لتر من طراز V8 biturbo بقدرة 469 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر. ويُعد محرك هذه السيارة من أكثر محركات  V8 biturbo اقتصادية في استهلاك البنزين على مستوى العالم، وبالرغم من ذلك يتمتع بقوة هائلة تتيح للسيارة التسارع من صفر إلى 100 كم/الساعة خلال 4.7 ثانية فقط.

القيادة الذكية: الجيل الجديد من أنظمة المساعدة على القيادة

السيارة S-Class تضم الجيل الجديد من نظم الأمان والقيادة ، حيث ترتقي بتجربة القيادة الذكية لمستويات غير مسبوقة. وتتضمن نظم المساعدة على القيادة كل من Active Braking Assist, Crosswind Assist, ATTENTION ASSIST و Adaptive brake lights ونظام ركن السيارة Active Parking Assist المزود بـ PARKTRONIC، بالإضافة لنظام PRE-SAFE® لحماية الركاب، و PRE-SAFE® Sound .



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة