ارسل مشكلتك x

سيات تطلق الموديل الجديد اتيكا كوبرا

من شهر واحدة | بقلم : وكالات

كشفت شركة سيات النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها اتيكا كوبرا  بمظهر أكثر شراسة مع تحديثات للتقنيات.

وأوضحت الشركة الإسبانية أن السيارة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تتمتع بملامح أكثر حدة من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، والمصدم الأمامي، وكشافات LED، ومصابيح LED الخلفية، فضلا عن الملامح الجديدة على كلا المئزرين الأمامي والخلفي.

ويقف الموديل الجديد من اتيكا كوبرا  على جنوط مصنوعة من معدن خفيف بقياس 19 بوصة، كما تتوفر للسيارة مكابح فائقة من بريمبو تطل سروجها بلون نحاسي جذاب خلف العجلات.

وتزدان المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية للقائد والراكب الأمامي، مع مقود بتصميم جديد. وخلف هذا المقود توجد قمرة رقمية من شاشة قياس 25ر10 بوصة يؤازرها نظام ملتيميديا بالكونسول الأوسط قياس 2ر9 بوصة.

وتعتمد السيارة الجديدة على باقة من الأنظمة المساعدة تؤهلها لقيادة شبه آلية؛ حيث يتوائم جهاز التحكم بسرعة السيارة مع البيانات، التي يوفرها نظام GPS، لتقل على سبيل المثال قبل المنعطفات.

وتحت الغطاء الأمامي تبقى السيارة معتمدة على سواعد محرك بنزين سعة 0ر2 لتر وبقوة 300 حصان، يمنح السيارة رباعية الدفع القدرة على التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 247 كلم/س.

ولم تكشف سيات حتى الآن عن سعر السيارة اتيكا كوبرا  الجديدة.



آخر الأخبار

اكثر الأخبار مشاهدة