7 أخطاء إحترس من الوقوع بها أثناء إعلانك عن سيارتك

منذ 23 يوم | بقلم : مصطفي أحمد

كثيرون منا يلجاون للإنترنت لبيع سياراتهم، ثم يكتشفون أن إعلاناتهم لم تحقق الهدف المطلوب منها، ولم يبد أحد إهتماماً بالسيارة أو حتى مجرد السؤال عنها، دون أن ينتبه إلى أنه السبب في فشل إعلانه.

نقدم لك اليوم 7 أخطاء تجنب الوقوع بها، إذا كنت ترغب في إنشاء إعلان ناجح، يمكنك معه أن #تبيع_في_نفس_اليوم.

  • إستخدام صورة غير واضحة لسيارتك:

ينشر بعض المستخدمين صور غير جيدة وغير واضحة في إعلانات بيع سياراتهم، أو صور لا تظهر بها السيارة كاملة، وأحياناً ينشر البعض صورة مقلوبة... ولتفادي هذه المشكلة إجعل دائماً مصدر الضوء خلفك أثناء التصوير، وتأكد من ظهور السيارة بالكامل في الكادر، ويفضل أن تقوم بتصوير السيارة في مكان مناسب يجعل شكل الصورة جيد، وانشر أكثر من صورة للسيارة من الخارج والداخل.

  • عدم ذكر تاريخ صيانة السيارة:

إذكر في إعلانك الصيانة التي أجريتها للسيارة، وتفاصيل آخر صيانة أجريتها وتاريخها، وكن صريحاً في ذكر ما إذا كانت السيارة تحتاج مصاريف للإصلاح، هذه التفاصيل تضمن لك مشاهدة عالية لإعلانك، وتمنحه مصداقية، وهذا أفضل من ذكر مميزات وكماليات السيارة فقط.

  • الكتابة بطريقة غير مفهومة:

صورة السيارة وطريقة كتابة الإعلان أول وأهم ما يلفت الإنتباه للإعلان، إهتم بكتابة إعلان واضح ومفهوم وراجع كتابتك أكثر من مرة، ولا تتردد في طلب المساعدة إذا شعرت أنك بحاجة لها، حتى يخرج إعلانك مفهوماً ويجذب القراء.

  • الحديث عن معلومات شخصية في الإعلان:

من يقرأ إعلان عن سيارة يبحث عن أية تفاصيل ومعلومات خاصة بها وبحالتها، وغير مهتم بالمرة بمعرفة علاقتك الشخصية بالسيارة، وإلى أي مدى ساعدتك في حياتك أو مدى إرتباطك بها، إجعل السيارة محور الإعلان وإذكر كل تفاصيلها فقط وإترك الحديث عن نفسك لفرصة أخرى.

  • السيارة ليست في أفضل حالتها:

إحرص على تقديم سيارتك في أفضل حالاتها، أغسلها جيداً من الداخل ومن الخارج، حتى تظهر في الإعلان بشكل جميل يلفت النظر.

  • عدم توضيح حالة دهان السيارة:

مهم جداً في الإعلان توضح إذا كانت السيارة "فابريكة" أم مرشوشه كلها أو أجزاء منها، هذه المعلومة تقريباً أول ما يسأل عنها المشتري.

  • الأسعار المبالغ فيها:

وضع سعر مبالغ فيه أحد أسباب فشل إعلانك، حدد سعراً مناسباً لموديل سيارتك وعدد الكيلومترات التي سارتها، وسعر السوق، وحالتها، هذا الرقم المنطقي يضمن لك بيع سيارتك في نفس اليوم.


إعلانات

اخر الاخبار