بالفيديو "مقطورة" تسير على الصحراوي بدون العجلة الخلفية

منذ 3 شهر | بقلم : كونتكت كارز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو التقط بكاميرا خاصة لسيارة نقل تسير بصندوق "المقطورة" مرفوع جهة اليمين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وأثناء تعليق صاحب مقطع الفيديو على المشهد واقترابه من السيارة، اكتشاف أن السيارة النقل تسير بدون العجلة الخلفية للمقطورة والصندوق مرفوع جهة اليمين.

أثار مقطع الفيديو موجه من السخرية حيث علق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي قائلاً “قمة استهتار بأرواح البشر" وقال آخر "ابعت الفيديو لشكاوى وزارة الداخلية".


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    المنصور للسيارات تطرح أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018

    أزاحت شركة " المنصور للسيارات " وكيل أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الستار عن النسخة الجديدة من السيارة "Insignia Grand Sport".

  • مقالات
    مقارنة بين أسعار ومواصفات سيات إبيزا وكيا ريو

    تعد فئة السيارات الهاتشباك من الموديلات الشبابية التي يرغب المستهلك في مصر اقتنائها، وتتميز ببعض المواصفات الهامة مثل الاقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة التنقل داخل المدن المزدحمة. يسلط كونتكت كارز الضوء على أسعار ومواصفات كيا...

  • مقالات
    4 نصائح عند شراء دراجة نارية

    يقدم الخبير الألماني ماتياس هاسبر للمقبلين على شراء الدراجات النارية بعض النصائح والارشادات الهامة التي يجب مراعاتها وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (dpa).

  • مقالات
    الفارق بين مثبت السرعة العادي ومثبت السرعة التكيفي؟

    تشهد صناعة السيارات تطورا كبيرا كل يوم وأصبحت التكنولوجيا هي الأداة الأساسية المحركة لها ونسلط الضوء اليوم على أحد المواصفات الهامة وهي مثبت السرعة التكيفي أو the Adaptive Cruise Control