رولز رويس تقدم سيارة تعكس الهوية والثقافة العربية

منذ 3 شهر | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة رولز رويس، النقاب عن النسخة العربية من أيقونتها جوست بروح الخط العربي، خلال مشاركتها في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

وذكرت الشركة البريطانية، أن مفهوم السيارة وضع من قبل خبراء في المركز الميكانيكي للخليج العربي، وعمل على تزينها فريق من الحرفيين في رولز رويس بإنجلترا.

وتعد نسخة جوست "روح الخط العربي" إصدار فريد من الشركة البريطانية، التي تجمع بين كلمات مؤسس العلامة الفارهة السير هنري رويس وفن الخط العربي العريق من خلال عبارة "خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل. وإن لم تجده ابتكره" التي دونت على الواجهة الأمامية للمقصورة بحروف من قوالب تشكّل صورا فنية.

ويظهر الإصدار المميز من نوعه بطلاء خارجيّ بلون الياقوت الأسود مع خط جانبي باللون الأبيض الناصع وعجلات قياس 21 بوصة مطليّة بلون السيارة.


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    المنصور للسيارات تطرح أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018

    أزاحت شركة " المنصور للسيارات " وكيل أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الستار عن النسخة الجديدة من السيارة "Insignia Grand Sport".

  • مقالات
    مقارنة بين أسعار ومواصفات سيات إبيزا وكيا ريو

    تعد فئة السيارات الهاتشباك من الموديلات الشبابية التي يرغب المستهلك في مصر اقتنائها، وتتميز ببعض المواصفات الهامة مثل الاقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة التنقل داخل المدن المزدحمة. يسلط كونتكت كارز الضوء على أسعار ومواصفات كيا...

  • مقالات
    4 نصائح عند شراء دراجة نارية

    يقدم الخبير الألماني ماتياس هاسبر للمقبلين على شراء الدراجات النارية بعض النصائح والارشادات الهامة التي يجب مراعاتها وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (dpa).

  • مقالات
    الفارق بين مثبت السرعة العادي ومثبت السرعة التكيفي؟

    تشهد صناعة السيارات تطورا كبيرا كل يوم وأصبحت التكنولوجيا هي الأداة الأساسية المحركة لها ونسلط الضوء اليوم على أحد المواصفات الهامة وهي مثبت السرعة التكيفي أو the Adaptive Cruise Control