ارسل مشكلتك x

رئيس جنرال موتورز: انخفاض مبيعات السيارات في مصر وصل إلى 35%

منذ 11 شهر | بقلم : محمد حسين

أقامت شركة جنرال موتورز مصر، الاجتماع السنوي بمورديها المحليين لمناقشة تطورات سوق السيارات وتفاصيل خطة العمل في المرحلة المقبلة.

وخلال الاجتماع تم تكريم أكثر المصنعين المحليين تميزاً في نظم الجودة خلال العام، ضمن منظومة جنرال موتورز العالمية التي تعمل على تقييم كفاءة مورديها وجهود شركاء النجاح على مدار العام.

ومن جانبه قال طارق عطا، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب "أن العام الماضي كان مليء بالتحديات حيث شهد السوق المحلى انخفاضاً في أداء ومبيعات القطاع وصل إلى 35%.

وأكد عطا، على سعي الشركة المتواصل لدعم شركاء النجاح وتعزيز موقفهم في سوق الأعمال من خلال برامج تدريبية عالمية مستدامة، لينعكس على قطاع صناعة السيارات والاقتصاد المصري بشكل عام."

ومنحت جائزة جنرال موتورز العالمية لتميز والجودة لـ 21 من المصنعين المحليين (كابليكس، الدكتور جيريش، كلوريد، الشركة المصرية للأكسات، القاضى، تريدكو، الترياق، فيركون، الزهارنه، كوميرشيال، الشركة المتحدة، اليايات ومهمات وسائل النقل، شركة الصناعات الهندسية، الدولية للصناعات، عقل، جنرال تيكنيكس، موبيكا، نور الهدى، فيوتشر)

يذكر أن جائزة جنرال موتورز العالمية لتميز الجودة، منحت لمورد محلى واحد في بداية تطبيقها عام 2012 حتى وصل عدد مصنعي الصناعات المغذية المحليين المؤهلين والفائزين بهذه الجائزة اليوم إلى 21 مصنعا.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات