فيات كرايسلر تعلن قوائم أسعار جديدة لقطع غيار جيب رينيجيد

منذ 8 أيام | بقلم : محمد حسين

تحتفل جيب "رينيجيد" مع عملائها في مصر بالعام الجديد بتخفيض أسعار قطع الغيار والإكسسوار بنسب تصل إلى 60%.

وذكرت فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر في بيان لها، حصل كونتكت كارز على نسخه منه، على توصلها إلى اتفاق مع الشركة الأم يتيح لها الحصول على قائمة أسعار خاصة تتناسب والسوق المصري.

وأكد البيان، على أن أسعار قطع الغيار الجديدة من المتوقع أن تضيف ميزة تنافسية جديدة للسيارة التي تخاطب عشاق السيارات الرياضية الصغيرة في مصر، التي تجمع بين قوة التصميم والمتانة وأمان سيارات جيب.

علق عماد الشوربجي، مدير خدمات ما بعد البيع بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، على التخفيضات الكبيرة في أسعار قطع الغيار "نحن نعمل دوماً على راحة ورضاء عملائنا ومع اختلاف أسعار الصرف كان لابد وأن نعمل على توفير قطع الغيار والإكسسوار بأسعار تتلاءم مع السوق المصري وكذلك وضع خطط تضمن توافرها بشكل دائم وبكميات مناسبة وذلك بعد دراسة دقيقة لأسعار قطع غيار جيب رينيجيد واستقصاء رأي موسع بين مالكي السيارة منذ شهور".

وأوضح الشوربجي أن الشركة الأم أبدت تفهمًا لفروق أسعار الصرف وأكدت على اهتمامها بالسوق المصري أحد أهم أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما ساعد في الحصول على أسعار خاصة للسوق المصري تحقق نسب خصم غير مسبوقة على الأسعار القديمة.

وأضاف مدير خدمات ما بعد البيع، أن الأسعار الجديدة سوف يكون لها ظلال قوية على دعم وزيادة انتشار "جيب رينيجيد" في مصر خاصة بعد ما حققته من نجاحات وإثبات كفاءتها في السوق المصري خلال الفترة الماضية.

ويجدر بالذكر أن جيب "رينيجيد" تعد أول دخول لجيب فئة السيارات الرياضية SUV متعددة الاستخدامات، وهي سيارة موفرة للوقود تجمع بين القيمة والصقل والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة وتطرح بأسعار مناسبة.


إعلانات

اخر الاخبار