ارسل مشكلتك x

إنشاء أول محطة شحن سيارات كهربائية في مصر

منذ 8 شهر | بقلم : محمد حسين

وقعت شركة شنايدر اليكتريك، المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، اتفاقية لتعزيز تكنولوجيا المركبات الكهربائية في مصر مع شركة ريفولتا مصر، أول مورد للسيارات الكهربائية في الأسواق المصرية.

افتتح طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، اليوم أول شبكة شحن للسيارات الكهربائية في مصر بمحطات شركة وطنية بحضور شريف عبد الفتاح عضو مجلس إدارة ونائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك للشئون الحكومية والطاقة المتجددة، وطارق وهبي نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لقطاع التوزيع.

ومن المقرر أن تقوم شنايدر إليكتريك، بموجب الاتفاقية الجديدة بتقديم حلول شحن السيارات الكهربائية EVlink في العديد من المحافظات المصرية.

وصرح المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق افريقيا والمشرق العربي: "ان المرحلة الأولى من الاتفاقية تشمل إقامة 65 وحدة لشحن السيارات في 7 محافظات مصرية، بهدف تمكين أصحاب المركبات الكهربائية من شحن سياراتهم في محطات الوقود ومراكز التسوق والمطاعم والنوادي ودور السينما ومواقع العمل والجامعات".

وتتعاون شركة ريفولتا، مع محطات وطنية ومختلف الجامعات المصرية والاسواق التجارية، وقامت مؤخرا بالتعاون مع شنايدر اليكتريك مصر لتحصل على الدعم اللازم لتنفيذ خطتها التوسعية لتشمل مراكز التسوق والنوادي الرياضية ومحطات الوقود.

وسوف تكون ريفولتا أول مورد للسيارات الكهربائية في الأسواق المصرية من خلال تقديمها مجموعة من سيارات هيونداي وتيسلا الكهربائية والتي تعمل بالكهرباء وتهدف ريفولتا إلى بيع نحو 1000 سيارة كهربائية في مصر خلال عام 2018.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    وزير التموين يقرر قطع الدعم على ملاك مرسيدس

    أعلن الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على رفع الدعم على غير مستحقيه، مُشيرًا إلى وجود باب للتظلمات سيتم فتحه في القريب العاجل من أجل مناقشة أحقية الدعم للمواطنين من عدمها.

  • مقالات
    بي إم دبليو تكشف عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد

    ازاحت شركة بي إم دبليو الستار عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد التي تجمع بين الفخامة والرحابة مع خصائص القيادة المتنوعة والمرنة التي يتوقعها العملاء من سيارة رياضية متعددة الأغراض.

  • مقالات
    عرض خاص من نيسان عند شراء سنترا 2019 الجديدة

    أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن عرض خاص على سيارتها سنترا 2019، بحصول المشتري على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة من الآن وخلال فترة محدودة.

  • مقالات
    معايير مهمة لشراء سيارة كهربائية مستعملة

    تمثل الموديلات الكهربائية مستقبل عالم السيارات، غير أن هذه النوعية من السيارات مازالت غالية الثمن، لذا يمكن التفكير في اقتناء سيارة كهربائية مستعملة مع مراعاة بعض النقاط المهمة عند الشراء.