رسمياً شركة توتال تطلق وقود "اكسيليوم 95" في محطات البنزين

منذ 8 أيام | بقلم : كونتكت كارز

أعلنت شركة توتال عن إطلاق وقود توتال اكسيليوم 95 في مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة مما يجعله أعلى كفاءة، أكثر اقتصادا، وأقل ضررا للبيئة.

وذكرت توتال في بيان لها حصل كونتكت كارز، على نسخة منه، أن وقود توتال اكسيليوم 95 متاح بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى الجمهورية.

وأعلن إيان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: "إن إطلاق توتال اكسيليوم في مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال في هذا السوق الاستراتيجي، ونلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة لعملائنا من خلال شبكة محطاتنا التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية. إن إطلاق توتال اكسيليوم يعد إضافة محورية لحافظة منتجاتنا لتوفر مزيد من المزايا والفوائد الهامة والتي تقدم قيمة أعلى لعملائنا".

وأضاف لوبيتي: "إن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التي تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح لعملائنا في مصر بنفس سعر وقود 95 العادي".


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    المنصور للسيارات تطرح أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018

    أزاحت شركة " المنصور للسيارات " وكيل أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الستار عن النسخة الجديدة من السيارة "Insignia Grand Sport".

  • مقالات
    مقارنة بين أسعار ومواصفات سيات إبيزا وكيا ريو

    تعد فئة السيارات الهاتشباك من الموديلات الشبابية التي يرغب المستهلك في مصر اقتنائها، وتتميز ببعض المواصفات الهامة مثل الاقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة التنقل داخل المدن المزدحمة. يسلط كونتكت كارز الضوء على أسعار ومواصفات كيا...

  • مقالات
    4 نصائح عند شراء دراجة نارية

    يقدم الخبير الألماني ماتياس هاسبر للمقبلين على شراء الدراجات النارية بعض النصائح والارشادات الهامة التي يجب مراعاتها وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (dpa).

  • مقالات
    الفارق بين مثبت السرعة العادي ومثبت السرعة التكيفي؟

    تشهد صناعة السيارات تطورا كبيرا كل يوم وأصبحت التكنولوجيا هي الأداة الأساسية المحركة لها ونسلط الضوء اليوم على أحد المواصفات الهامة وهي مثبت السرعة التكيفي أو the Adaptive Cruise Control