ارسل مشكلتك x

رسمياً شركة توتال تطلق وقود "اكسيليوم 95" في محطات البنزين

منذ 8 شهر | بقلم : كونتكت كارز

أعلنت شركة توتال عن إطلاق وقود توتال اكسيليوم 95 في مصر، وهو منتج وقود جديد يوفر حماية ممتدة لمحرك السيارة مما يجعله أعلى كفاءة، أكثر اقتصادا، وأقل ضررا للبيئة.

وذكرت توتال في بيان لها حصل كونتكت كارز، على نسخة منه، أن وقود توتال اكسيليوم 95 متاح بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى الجمهورية.

وأعلن إيان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت: "إن إطلاق توتال اكسيليوم في مصر يعد أحد الإنجازات الهامة لشركة توتال في هذا السوق الاستراتيجي، ونلتزم بتوفير خدمات ومنتجات بأعلى جودة لعملائنا من خلال شبكة محطاتنا التي تغطي كافة أنحاء الجمهورية. إن إطلاق توتال اكسيليوم يعد إضافة محورية لحافظة منتجاتنا لتوفر مزيد من المزايا والفوائد الهامة والتي تقدم قيمة أعلى لعملائنا".

وأضاف لوبيتي: "إن وقود توتال اكسيليوم 95 يناسب كافة أنواع المركبات التي تستخدم البنزين بما يشمل السيارات، ومركبات النقل الخفيفة، والدراجات النارية، والشاحنات، وهو متاح لعملائنا في مصر بنفس سعر وقود 95 العادي".


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    وزير التموين يقرر قطع الدعم على ملاك مرسيدس

    أعلن الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على رفع الدعم على غير مستحقيه، مُشيرًا إلى وجود باب للتظلمات سيتم فتحه في القريب العاجل من أجل مناقشة أحقية الدعم للمواطنين من عدمها.

  • مقالات
    بي إم دبليو تكشف عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد

    ازاحت شركة بي إم دبليو الستار عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد التي تجمع بين الفخامة والرحابة مع خصائص القيادة المتنوعة والمرنة التي يتوقعها العملاء من سيارة رياضية متعددة الأغراض.

  • مقالات
    عرض خاص من نيسان عند شراء سنترا 2019 الجديدة

    أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن عرض خاص على سيارتها سنترا 2019، بحصول المشتري على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة من الآن وخلال فترة محدودة.

  • مقالات
    معايير مهمة لشراء سيارة كهربائية مستعملة

    تمثل الموديلات الكهربائية مستقبل عالم السيارات، غير أن هذه النوعية من السيارات مازالت غالية الثمن، لذا يمكن التفكير في اقتناء سيارة كهربائية مستعملة مع مراعاة بعض النقاط المهمة عند الشراء.