ارسل مشكلتك x

أسعار ومواصفات الوقود الجديد "اكسيليوم 95" في مصر

منذ 8 شهر | بقلم : محمد حسين

على الرغم من أن المحركات الحديثة تمنح أداءً أعلى، إلا إنها أكثر حساسية لتراكم الشوائب، مما يؤثر سلبًا على محرك السيارة ويضعف أداءه، وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، وانخفاض طاقة المحرك أيضًا.

ولذلك، فقد تم تطوير تركيبة توتال اكسيليوم باستخدام مواد إضافية تعمل على تنظيف المكونات الأساسية للمحرك، والحفاظ على نظافتها لفترات ممتدة ليحقق توتال اكسيليوم الأداء الأمثل لمحرك السيارة. ومن ثم تعمل تكنولوجيا تنظيف وحماية المحرك على خفض استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

قال مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت، وخبير توتال اكسيليوم: "يعد إطلاق وقود توتال اكسيليوم خطوة جديدة في مسيرتنا نحو الابتكار الدائم لمساعدة عملائنا على خفض معدلات الاستهلاك.

وأشار القارشى إلى أن وقود توتال اكسيليوم 95 يجسد أفضل الخبرات التكنولوجية التي تتميز بها شركة توتال في تركيباتها كما يعكس توتال اكسيليوم التزامنا المتواصل لتقديم أفضل جودة، فقد قام فريق أبحاث شركة توتال بتطوير هذه الأنواع من الوقود في إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام عملائنا المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم".

وأضاف القارشى:" يعمل بمركز أبحاث شركة توتال في سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحث متخصص وفرق عمل من مختلف التخصصات في مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة. وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم.

وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2300 تحليل معملي لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6000 ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8500 ساعة، تساوى قطع مسافة 300 ألف كم. كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة".

يذكر أن شركة توتال أطلقت وقود توتال اكسيليوم 95 بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى الجمهورية.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    وزير التموين يقرر قطع الدعم على ملاك مرسيدس

    أعلن الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على رفع الدعم على غير مستحقيه، مُشيرًا إلى وجود باب للتظلمات سيتم فتحه في القريب العاجل من أجل مناقشة أحقية الدعم للمواطنين من عدمها.

  • مقالات
    بي إم دبليو تكشف عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد

    ازاحت شركة بي إم دبليو الستار عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد التي تجمع بين الفخامة والرحابة مع خصائص القيادة المتنوعة والمرنة التي يتوقعها العملاء من سيارة رياضية متعددة الأغراض.

  • مقالات
    عرض خاص من نيسان عند شراء سنترا 2019 الجديدة

    أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن عرض خاص على سيارتها سنترا 2019، بحصول المشتري على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة من الآن وخلال فترة محدودة.

  • مقالات
    معايير مهمة لشراء سيارة كهربائية مستعملة

    تمثل الموديلات الكهربائية مستقبل عالم السيارات، غير أن هذه النوعية من السيارات مازالت غالية الثمن، لذا يمكن التفكير في اقتناء سيارة كهربائية مستعملة مع مراعاة بعض النقاط المهمة عند الشراء.