أسعار ومواصفات الوقود الجديد "اكسيليوم 95" في مصر

منذ 8 أيام | بقلم : محمد حسين

على الرغم من أن المحركات الحديثة تمنح أداءً أعلى، إلا إنها أكثر حساسية لتراكم الشوائب، مما يؤثر سلبًا على محرك السيارة ويضعف أداءه، وبالتالي ينتج عن ذلك زيادة استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، وانخفاض طاقة المحرك أيضًا.

ولذلك، فقد تم تطوير تركيبة توتال اكسيليوم باستخدام مواد إضافية تعمل على تنظيف المكونات الأساسية للمحرك، والحفاظ على نظافتها لفترات ممتدة ليحقق توتال اكسيليوم الأداء الأمثل لمحرك السيارة. ومن ثم تعمل تكنولوجيا تنظيف وحماية المحرك على خفض استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

قال مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة توتال ايجيبت، وخبير توتال اكسيليوم: "يعد إطلاق وقود توتال اكسيليوم خطوة جديدة في مسيرتنا نحو الابتكار الدائم لمساعدة عملائنا على خفض معدلات الاستهلاك.

وأشار القارشى إلى أن وقود توتال اكسيليوم 95 يجسد أفضل الخبرات التكنولوجية التي تتميز بها شركة توتال في تركيباتها كما يعكس توتال اكسيليوم التزامنا المتواصل لتقديم أفضل جودة، فقد قام فريق أبحاث شركة توتال بتطوير هذه الأنواع من الوقود في إطار الاستجابة بفاعلية لاهتمام عملائنا المتزايد بالعناية بمحركات سياراتهم".

وأضاف القارشى:" يعمل بمركز أبحاث شركة توتال في سوليز بفرنسا أكثر من 250 باحث متخصص وفرق عمل من مختلف التخصصات في مجال الوقود والزيوت ومنتجات البتيومين فائقة الجودة. وقام فريق متخصص بالعمل على مدار عامين متواصلين لتطوير توتال اكسيليوم.

وتم تطوير أكثر من 100 تركيبة وإجراء ما يزيد عن 2300 تحليل معملي لهذه التركيبات، وبعد ذلك تم إجراء تجارب واختبارات لأكثر من 6000 ساعة على المحركات لضمان أفضل جودة لتركيبة توتال اكسيليوم، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم عمل اختبارات على الطرق لأكثر من 8500 ساعة، تساوى قطع مسافة 300 ألف كم. كل ذلك لضمان الالتزام بوعد توتال اكسيليوم بحماية المحركات والحفاظ على البيئة".

يذكر أن شركة توتال أطلقت وقود توتال اكسيليوم 95 بنفس سعر وقود 95 العادي في 50 محطة خدمة تابعة لشبكة محطات توتال على مستوى الجمهورية.


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    المنصور للسيارات تطرح أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018

    أزاحت شركة " المنصور للسيارات " وكيل أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الستار عن النسخة الجديدة من السيارة "Insignia Grand Sport".

  • مقالات
    مقارنة بين أسعار ومواصفات سيات إبيزا وكيا ريو

    تعد فئة السيارات الهاتشباك من الموديلات الشبابية التي يرغب المستهلك في مصر اقتنائها، وتتميز ببعض المواصفات الهامة مثل الاقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة التنقل داخل المدن المزدحمة. يسلط كونتكت كارز الضوء على أسعار ومواصفات كيا...

  • مقالات
    4 نصائح عند شراء دراجة نارية

    يقدم الخبير الألماني ماتياس هاسبر للمقبلين على شراء الدراجات النارية بعض النصائح والارشادات الهامة التي يجب مراعاتها وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (dpa).

  • مقالات
    الفارق بين مثبت السرعة العادي ومثبت السرعة التكيفي؟

    تشهد صناعة السيارات تطورا كبيرا كل يوم وأصبحت التكنولوجيا هي الأداة الأساسية المحركة لها ونسلط الضوء اليوم على أحد المواصفات الهامة وهي مثبت السرعة التكيفي أو the Adaptive Cruise Control