ارسل مشكلتك x

بالصور - مرسيدس تكشف عن مايباخ الجديدة

منذ 10 شهر | بقلم : وكالات

أعلنت شركة مرسيدس-بنز الكشف عن أيقونتها مايباخ الفاخرة، بعد التحديثات الجديدة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات المقررة إقامته في الفترة من 8 إلى 18 مارس المقبل.

واوضحت الشركة الألمانية أنها أجرت تعديلات على الشكل الخارجي للنسخة الجديدة من مايباخ الفاخرة وجهزتها بشبكة أمامية ذات أضلاع طويلة مع زيادة في الطول بمقدار 20 سم ليبلغ 5.50 متر بزيادة عن الموديل السابق من الفئة S.

وتتوافر السيارة الجديدة بطلاء ثنائي اللون ومجموعة من الالوان الجديدة للفرش الداخلي المطعم بخيوط باللون النحاسي أو الذهبي أو البلاتيني.

وتبقى السيارة معتمدة على اختيارين من المحركات الأول بنزين V8 سعة 4.0 لتر وبقوة 345 كيلووات/469 حصان والموديل S560 بمحرك V12 سعة 6.0 لتر وبقوة 469 كيلووات/630 حصان بالموديل S600.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    ما هي السيارة "الهايبرد" المعفاة من الجمارك؟

    أصدرت رئاسة الوزراء، قرار بمنح السيارات الهجينة "هايبرد" المستوردة من الخارج إعفاء جمركي كامل ونشرت جريدة الوقائع المصرية نص القانون الجديد المكون من 3 مواد.

  • مقالات
    حقيقة ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل

    صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لا وجود نية لدى الحكومة لرفع أسعار الوقود، وما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل، لا أساس لها من الصحة.

  • مقالات
    في الشتاء.. المسافات القصيرة "تبتلع" الوقود!

    قالت الهيئة الألمانية للفحص الفني إن قيادة السيارة لمسافات قصيرة في الشتاء "تبتلع" الوقود؛ حيث يمكن أن يبلغ معدل استهلاك المحرك في حالة الدوران على البارد ما يصل إلى 40 لتر/100 كلم.

إعلانات