"فيراري ودودج" سيارات فارهة ... "موضة الفلانتين"

منذ 7 أيام | بقلم : محمد حسين

لا أحد يمكنه إخفاء عشقه للسيارات الفارهة، التي أصبحت اليوم هدايا قيمة تقدم احتفالا بـ"الفلانتين".

في الماضي كانت هدايا "الفلانتين" رمزية، تقتصر على باقة من الورود، أو دمية وقلوب حمراء، ثم تطور إلى أبعد من ذلك وأصبح الأصدقاء والأزواج يتبادلون الهدايا القيمة مثل السيارات الفارهة.

في مدينة دبي لم يجد زوج مقدمة فيديوهات "سوبركار بلوندي" هدية قيمة يقدمها إلى زوجته في الفلانتين أفضل من سيارة "فيراري سبايدر 488" حمراء ممتلأة بالورد.

وذكرت مقدمة فيديوهات "سوبركار بلوند" ان السيارة "فيراري سبايدر 488" هي رقم واحد في قائمة سيارتي التي اتمنى شرائها.

في الكويت كان الوضع مختلفا قليلا، فقد قامت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري بإهداء زوجها سيارة "دودج رام 2018" في عيد ميلاده بعد أن أخفت مفتاح السيارة داخل صناديق كثيرة وظن أنها تداعبه، لكنه فوجئ حين وجد مفاتيح السيارة في آخر صندوق صغير.

إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    ستروين تطرح الموديل الجديد من "كاكتوس C4"

    طرحت شركة ستروين، أحدث موديلاتها من السيارة "كاكتوس C4" المدمجة بتصميم أنيق وتجهيزات داخلية توفر المزيد من الراحة.

  • مقالات
    المنصور للسيارات تطرح أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018

    أزاحت شركة " المنصور للسيارات " وكيل أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الستار عن النسخة الجديدة من السيارة "Insignia Grand Sport".

  • مقالات
    مقارنة بين أسعار ومواصفات سيات إبيزا وكيا ريو

    تعد فئة السيارات الهاتشباك من الموديلات الشبابية التي يرغب المستهلك في مصر اقتنائها، وتتميز ببعض المواصفات الهامة مثل الاقتصادية في استهلاك الوقود وسهولة التنقل داخل المدن المزدحمة. يسلط كونتكت كارز الضوء على أسعار ومواصفات كيا...

  • مقالات
    4 نصائح عند شراء دراجة نارية

    يقدم الخبير الألماني ماتياس هاسبر للمقبلين على شراء الدراجات النارية بعض النصائح والارشادات الهامة التي يجب مراعاتها وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (dpa).