ارسل مشكلتك x

جي بي غبور: إنتاج فيرنا سيتوقف في هذا التاريخ

منذ 9 شهر | بقلم : محمد حسين

قام "كونتكت كارز" بزيارة إلى مصنع "بريما" للتجميع والتصنيع المحلي لطرازات تحمل العلامة التجارية لهيونداي الكورية وجيلي الصينية في منطقة أبورواش الصناعية أمس الثلاثاء.

وخلال جولة تفقدية داخل المصنع استعرض إميل أمين، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع والتخطيط، في مصنع "بريما" الموديلات التي يتم إنتاجها محليا وتشمل: هيونداي إلنتراHD ، وفيرنا، وجيلي إيمجراند 7.

وذكر إميل أن الطاقة الإنتاجية لمصنع "بريما" تأثرت بسبب انخفاض المبيعات خلال العام الماضي 2017، وهو ما دفع المصنع إلى تقليص عدد ورديات العمل.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي أن المصنع بصدد وقف إنتاج طراز "فيرنا" بنهاية 2018، وسوف يتم استبداله بموديل آخر سيتم الكشف عن تفاصيله قريبا.

يذكر أن مصنع "بريما" بدأ تجميع "هيونداي فيرنا" منذ عام 2004 إلى 2018، ووصل عدد السيارات التي تم إنتاجها خلال هذه الفترة 217.489 سيارة.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات