ارسل مشكلتك x

تويوتا تقدم الجيل الثالث من أوريس 2019 الجديدة

منذ 9 شهر | بقلم : وكالات

ازاحت شركة تويوتا موتورز، الستار عن الجيل الثالث من أيقونتها "أوريس" 2019 خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، المقام في الفترة من 8 إلى 18 مارس الجاري.

كشفت الشركة اليابانية، عن إثنين من أنظمة الهجين الذي تعتمد على محرك احتراق وأخر كهربائي بقوة 90 كيلووات/122 حصان و132 كيلووات/180 حصان.

وعلى صعيد منظومة الدفع بمحرك احتراق تنطلق السيارة بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 85 كيلووات/116 حصان.

وتتمتع أوريس الجديدة بتصميم أكثر انسيابية مع مقدمة هجومية وشبكة مبرد كبيرة، واعتمدت الشركة اليابانية على تقنية LED في الكشافات والمصابيح الخلفية، مع توفير السيارة الجديدة بلونين من الطلاء.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات