ارسل مشكلتك x

رسميا: بدء التجميع المحلي لأول موديلات كيا في مصر

منذ 6 شهر | بقلم : محمد حسين

احتفلت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية "كيا" بمصر بتوقيع اتفاقية تجميع أولى سيارات كيا في مصر من طراز "سورينتو" 2018.

تأتي خطوة التجميع المحلي تجسيداً لرؤية الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات حول أهمية العمل على توفير منتج محلي لتلبية احتياجات المستهلك المتنامية من سيارات كيا بأسعار تنافسية فضلاً عما يوفره المشروع من خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار وهو البعد الاستراتيجي الذي ميز العلامة التجارية كيا عبر سنوات عملها بمصر.

قال طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة "نحرص على تشجيع وتطوير صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وإيجاد حلول جديدة ومبتكرة مع تقديم مزيد من الحوافز لتعميق التصنيع المحلى للسيارات وجذب مزيد من الشركات العالمية للعمل بالسوق المصري وضخ المزيد من الاستمارات التي تنعكس بدورها إيجابياً على مؤشرات الاقتصاد المصري بوجه عام.

وأضاف قابيل تعتمد استراتيجية السيارات بشكل كبير على زيادة الإنتاج والعمل على زيادة نسبة المكون المحلي والوصول بنسبة التصنيع المحلي داخل السيارات من 45 % إلى 60 % مع إنشاء مصانع ووحدات إنتاجية كبيرة.

ومن جانبه أعرب خالد نصير، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات، عن سعادته مضيفا أنن نفخر جميعاً بكون مصر هي الدولة الوحيدة التي حصلت على رخصة تجميع سيارات كيا في الشرق الأوسط بالتعاون مع الشريك المحلي في دلالة بالغة على ثقة الشركة الأم في الاقتصاد المصري وقدراته التنافسية والفرص الواعدة التي يوفرها فضلاً عن ثقتها البالغة بالوكيل الحصري وهي الثقة التي اكتسبتها غبر سنوات طويلة من التعاون المشترك".


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة