ارسل مشكلتك x

أقصى مسافة تقطعها السيارة بعد إضاءة لمبة الوقود

منذ 9 شهر | بقلم : محمد حسين

قام أحد المهندسين من تحديد المسافة التقريبية لأقصى مسافة يمكن أن تسير خلالها السيارة بعد أن تضيء لمبة الوقود، تم إعداد الأرقام بناء على حسابات أجريت على أكثر من 50 سيارة تم بيعها في 2015.

الأرقام المبينة بالجدول هي أرقام استرشاديه وتختلف من سيارة إلى أخرى بحسب سعة محرك السيارة بحسب ما اورده تقرير موقع فوكس نيوز.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات