حركة تنقلات استراتيجية بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز في مصر

منذ 12 يوم | بقلم : محمد حسين

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز بتعيين عبد الرحمن سلطان رئيساً تنفيذياً لمكتب الشركة في مصر، وذلك خلفا لفرانشيسكو موناكو الذي نقل مؤخراً إلى مقر الشركة بالمغرب من أجل تقلد منصب الرئيس التنفيذي هناك.

عمل عبد الرحمن سلطان 19 عاماً بمجال السيارات في مصر، حيث تقلد خلال هذه الفترة مناصب مختلفة مع شركات سيارات عالمية، وكان آخرهم منصبه في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر كرئيس تنفيذي للمالية CFO، حيث كان مسئولاً عن تحسين الوضع المالي والربحي لجميع ماركات فيات كرايسلر أوتوموبيلز.

يذكر أن قرار نقل فرانشيسكو موناكو الى المغرب نابع من رغبة شركة FCA العالمية من الاستفادة من خبرته في مواجهة التحديات والتي أثبت فيها تفوقه حيث واجه تحديات كبيرة بموضوعية وواقعية، حتى وصل بالشركة إلى الاستقرار وحقق الأرباح المستهدفة في فترة وجيزة.


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار

  • مقالات
    4 وصفات منزلية لللعناية بالسيارة

    يعرض كونتكت كارز بعض الوصفات المنزلية البسيطة للعناية بالسيارة والتغلب على بعض مشاكلها، مثل الروائح الكريهة وعدم عمل المساحات بشكل سليم.

  • مقالات
    مقاعد السيارات الحديثة تحافظ على صحة الظهر

    تعمل شركات السيارات العالمية على تطوير مقاعد تراعي الاشتراطات الصحية من أجل الحفاظ على صحة الظهر، لكي يحصل قائد السيارة والركاب على رحلة مريحة تخلو من آلام الظهر حتى مع المسافات الطويلة.

  • مقالات
    مرسيدس-بنز تعلن سعر الفئة A الجديدة

    أعلنت شركة مرسيدس-بنز عن طرح سيارتها الجديدة من فئة A الأكثر ديناميكية وشبابية من أي وقت مضى والتي تعيد تعريف الفخامة العصرية بالكامل في الطبقة المدمجة

  • مقالات
    وكيل فورد يطلق حملة تخفيضات في مصر

    أطلقت شركة أوتو جميل، حمله خاصة بالصيانة احتفالا بعيدها السنوي الرابع وتتضمن عروض وخصومات مميزة، لجميع عملاء سيارات فورد في مصر بمختلف موديلاتها.