ارسل مشكلتك x

حركة تنقلات استراتيجية بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز في مصر

منذ 8 شهر | بقلم : محمد حسين

قامت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز بتعيين عبد الرحمن سلطان رئيساً تنفيذياً لمكتب الشركة في مصر، وذلك خلفا لفرانشيسكو موناكو الذي نقل مؤخراً إلى مقر الشركة بالمغرب من أجل تقلد منصب الرئيس التنفيذي هناك.

عمل عبد الرحمن سلطان 19 عاماً بمجال السيارات في مصر، حيث تقلد خلال هذه الفترة مناصب مختلفة مع شركات سيارات عالمية، وكان آخرهم منصبه في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر كرئيس تنفيذي للمالية CFO، حيث كان مسئولاً عن تحسين الوضع المالي والربحي لجميع ماركات فيات كرايسلر أوتوموبيلز.

يذكر أن قرار نقل فرانشيسكو موناكو الى المغرب نابع من رغبة شركة FCA العالمية من الاستفادة من خبرته في مواجهة التحديات والتي أثبت فيها تفوقه حيث واجه تحديات كبيرة بموضوعية وواقعية، حتى وصل بالشركة إلى الاستقرار وحقق الأرباح المستهدفة في فترة وجيزة.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات