ارسل مشكلتك x

رينو تطرح داستر 2018 الجديدة في مصر بأسعار تنافسية

منذ 7 شهر | بقلم : محمد حسين

احتفلت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات "رينو" الفرنسية في مصر، أمس بمرور 40 عامًا على دخول العلامة التجارية إلى الأسواق المصرية، وتحقيقيها نجاحًا وشعبية بين جميع شرائح المجتمع.

وخلال الحفل أزاحت الشركة الستار عن أحدث سياراتها في السوق المصرية رينو داستر 2018 الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر الأكثر طلبا في السوق المصرية في الفترة الأخيرة.

وأوضح رامي جاد، مدير عام المصرية العالمية للسيارات أن داستر 2018 الجديدة تتوفر بالعديد من الأمكانيات، فهي مزودة بمجسات صف، وكاميرا خلفية، ونظام ملاحي متقدم، إلى جانب نظام مكابح حديث مضادة للانغلاق BAS وEBD وABS، ونظام ايموبيليزر للحماية ضد السرقة، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال فى الخلف، ونظام تكييف، ونظام غلق مركزي بريموت كونترول.

وزودت داستر 2018 بمحرك من أربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر بعزم دوران 156/4000 نيوتن متر، يولد قوة 115 حصانا متصلا بناقل حرك أوتوماتيكي، ومدعمة بنظام قيادة ECO لتوفير استهلاك الوقود.

ومن المقرر طرح رينو داستر 2018 من ثلاث طرازات Vision وDynamic وSignature في السوق المصرية وبسعر يبدأ من 320 ألف جنيه مصري.

يذكر أن EIM استحوذت على EIM على وكالة رينو عام 1979 كمستورد حصرى لمنتجات العلامة الفرنسية، وتتواجد رينو فى أكثر من 25 مركزًا، ما بين صالات عرض، مراكز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، إلى جانب منافذ لبيع قطع الغيار الأصلية.على وكالة رينو عام 1979 كمستورد حصرى لمنتجات العلامة الفرنسية، وتتواجد رينو فى أكثر من 25 مركزًا، ما بين صالات عرض، مراكز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، إلى جانب منافذ لبيع قطع الغيار الأصلية.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    أوبر تطلق خدمات "أوبر باص" الجديدة عبر الهاتف الذكي

    اختارت شركة أوبر العالمية مصر لتقديم خدمة "أوبر باص" لتصبح أول دولة في العالم تنطلق بها الخدمة، في إطار التزام شركة أوبر بتعظيم استثمارها في مصر.

  • مقالات
    وزير قطاع الأعمال: شرط واحد لتطوير مصنع النصر للسيارات

    قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أمس الثلاثاء، أن الوزارة فتحت الباب لجميع الشركات العالمية لتقديم عروض للمشاركة في تطوير مصنع النصر للسيارات، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات القمة السنوية الخامسة لصناعة السيارات "إيجيبت أوتوموتيف".

  • مقالات
    أبرز السيارات الجديدة بمعرض لوس أنجلوس

    يشهد معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات الممتد حتى التاسع من الشهر الجاري تسليط الأضواء على مجموعة بارزة من الموديلات الجديدة، التي تخاطب عشاق القوة والسرعة، والموديلات الصديقة للبيئة، التي تعتمد على تقنيات الدفع البديلة، خاصة الكهربائية.

إعلانات