ارسل مشكلتك x

ميتسوبيشي إكليبس 2018 في السوق المصري.. تعرف على السعر والمواصفات

منذ 8 شهر | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة دايموند الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، عن أيقونتها "إكليبس 2018" التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV أمس الإثنين.

تتميز إكليبس 2018، بشكل مميز يعبر عن شخصية قوية فهي مزيج من مظهر الكوبيه الحاد والخطوط الديناميكية لسيارات الدفع الرباعي مع تصميم وأداء ميتسوبيشي المميز المصابيح الأمامية تعطي انطباع بالشكل الهجومي تتوسطها شبكة التبريد المدعمة بالكروم وتستقر عليها علامة ميتسوبيشي المميزة.

يتميز التصميم الخلفي "الديناميكي والمميز" بالتصميم التكعيبي الذي تم إنشاؤه حول المصابيح الخلفية التي تم تعليقها على ارتفاع عالٍ، إضاءة الفرامل بنظام LED وضوء LED يشكلا شريطًا واحدًا من الضوء الذي يعمل عبر الذيل، مما يعطي إكليبس مظهرًا واسعًا ومستقرًا من الخلف.

ومنحت مقصورة القيادة لوحة قيادة أفقية، وإطارات المعدن الفضي، مدعمة بنظام الألوان السوداء والفضية التي تخلق تصميمات داخلية راقي ورياضي، مع عرض الصوت Head Up Display، تلهم مقصورة القيادة المستقبلية شعورًا بالإثارة للسائق في السيارة ولوحة تحكم باللمس وشاشة العرض العلوية التي تسمح للسائق بالتعامل مع أنواع مختلفة من المعلومات وتفسيرها بسهولة وأمان أكبر.

ويتيح وضع وحدة التحكم في لوحة اللمس في الكونسول الوسطي للسائق إمكانية تشغيل برنامج Smartphone Link Display Audio بسهولة ودون الحاجة إلى تغيير موضعه.

على مستوى الأمان زودت إكليبس الجديدة بتقنيات متطورة تعطي مزيد من الأمان للسائق والركاب متمثلة في الفرامل المانع للانغلاق وبرنامج التوازن عند المرتفعات والنظام الفرامل المانع للانزلاق وبرنامج التوازن الإلكتروني ونظام تخفيف حدة التصادم.

تتوفر إكليبس الجديدة بمحرك يحق المعادلة الصعبة بين أناقة وحجم SUV والتوازن الصحيح بين القوة والأداء بمحرك التوربو الجديد ذو الحقن المباشر 1.5 لتر يولد قوة 147 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر وينقل القوة إلى محور العجلات ناقل حركة CVT جديد من 8 سرعات.

وكشف وكيل ميتسوبيشي طرح إكليبس في مصر من 5 فئات تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولي، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلي فئة الرباعية الدفع.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    ما هي السيارة "الهايبرد" المعفاة من الجمارك؟

    أصدرت رئاسة الوزراء، قرار بمنح السيارات الهجينة "هايبرد" المستوردة من الخارج إعفاء جمركي كامل ونشرت جريدة الوقائع المصرية نص القانون الجديد المكون من 3 مواد.

  • مقالات
    حقيقة ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل

    صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لا وجود نية لدى الحكومة لرفع أسعار الوقود، وما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل، لا أساس لها من الصحة.

  • مقالات
    في الشتاء.. المسافات القصيرة "تبتلع" الوقود!

    قالت الهيئة الألمانية للفحص الفني إن قيادة السيارة لمسافات قصيرة في الشتاء "تبتلع" الوقود؛ حيث يمكن أن يبلغ معدل استهلاك المحرك في حالة الدوران على البارد ما يصل إلى 40 لتر/100 كلم.

إعلانات