رينو مصر تحقق أفضل مبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري

منذ 8 أيام | بقلم : محمد حسين

كرمت شركة رينو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فريق رينو مصر لتحقيق مبيعات قياسية في الربع الأول من العام الجاري، التي تعد الأفضل خلال السنوات الخمس الماضية، خلال زيارة المكتب الإقليمي لرينو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أكد خالد نصير، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألكان على أهمية السوق المصرية بالنسبة للمنطقة كلها، حيث أنه من الأسواق الناجحة والقادرة على تحقيق مبيعات قياسية في وقت يعد فيه الاقتصاد لايزال طور النمو والازدهار.

وأضاف نصير أن رينو كعلامة تجارية قوية في الشرق الأوسط قد عززت مكانتها بإطلاق المزيد من الطرازات المميزة وكل ما هو جديد في الأسواق المصرية، لتتربع رينو مصر على قائمة أفضل المبيعات في الربع الأول من هذا العام.

وأشار نصير إلى أنه متفائل بالعلامة التجارية رينو وطرازاتها التي تطرحها حديثًا بأسعار تنافسية، حيث ستتمكن بهذا النهج من المنافسة على مكانة أفضل بين أوائل العلامات التجارية في السوق المصري.

ومن جانبه، صرح مروان هيداموس، الرئيس التنفيذي لرينو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلًا: "إن الشركة العالمية المصرية للسيارات ضلعًا رئيسيًا في تعزيز مكانة العلامة التجارية رينو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أن الشركة قد عملت على التطوير الدائم لقنوات البيع لديها، بالإضافة إلى خطط التسويق والمبيعات المبتكرة".

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية العالمية للسيارات لديها 12 فرعًا على مستوى محافظات الجمهورية، وهي نواة مجموعة ألكان للسيارات أحد أكبر أذرع المجموعة التي تتولى تجارة السيارات والتوزيع ووكالة المحركات البحرية في عدد من البلدان إلى جانب مصر.


إعلانات
إعلانات

اخر الاخبار