ارسل مشكلتك x

هيونداي موتورز تكشف عن مبيعاتها خلال شهر أبريل الماضي

منذ 6 شهر | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة هيونداي موتورز، صانعة السيارات الكوريا الجنوبية، عن نتائج مبيعاتها العالمية لشهر إبريل 2018 مسجلة أعلى معدل نمو سنوي في 40 شهراً.

وكشف التقرير عن زيادة المبيعات بمقدار 11.1 بالمئة عن العام السابق بواقع 391,197 وحدة، لتصبح أعلى نسبة نمو سنوي منذ ديسمبر 2014، نتيجة دعم من المبيعات القوية لطرازات المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة "سانتافي" و "كونا" الجديدتين كلياً، التي ساهمتا في انتعاش المبيعات في السوق الصينية مساهمة كبيرة.

وبلغ إجمالي المبيعات في الأسواق الخارجية 327,409 وحدات، بزيادة سنوية قدرها 12.2 بالمئة، فيما ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ مع توسّع بيع السيارة المدمجة كونا، ذات الشعبية الواسعة، في أسواق رئيسية جديدة كذلك الطلب على مستوياته العالية في الأسواق الناشئة مثل البرازيل وروسيا والهند.

وارتفعت المبيعات في السوق الكورية بنسبة 5.7 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، مسجلة بيع 63,788 وحدة وأصبحت سيارة "سانتافي" الجديدة كلياً، الطراز الأكثر مبيعاً في كوريا للشهر الثاني على التوالي، حيث بيعت منها 11,837 وحدة.

وتخطط هيونداي موتور لتعظيم الربحية من خلال مواصلة زخم المبيعات الذي اكتسبته المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات على مستوى العالم.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات