ارسل مشكلتك x

ميتسوبيشي لانسر تعود إلى الحياة في مظهر جديد

منذ 6 شهر | بقلم : محمد حسين

تسعى شركة ميتسوبيشي اليابانية، إلى إعادة إحياء علامتها الشهيرة لسيارتها السيدان "لانسر" من خلال طرح طراز جديد من فئة السيارة المخصصة للأراضي الوعرة والذي يحمل نفس الاسم، ووفقا لموقع اوتو اكسبريس.

وأوضحت الشركة اليابانية، إنها تمتلك خططا مستقبلية لاستبدال عدد من طرازاتها بنماذج متطورة تتناسب مع متطلبات الأسواق العالمية، ما دفع الشركة إلى توفير طراز لانسر الشهير بفئة من السيارات الأكثر نموا في العالم وهو الكروس أوفر وبتصميم عصري.

وأشار تريفور مان، رئيس شركة ميتسوبيشي إلى أنه يعمل مع كبير المصممين تسوني هيرو كوني موتو على استبدال جميع سيارات الحالية من ميتسوبيشي وإطلاق جيل جديد من السيارات الصغيرة وطراز لانسر.

وتعتمد لانسر كروس أوفر على محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر، يولد قوة تبلغ 150 حصاناً مع الحفاظ على تحقيق معدلات منخفضة من استهلاك الوقود تصميم لانسر كروس أوفر الجديد يتشابه بشكل كبير مع طراز نيسان كيكس إلى حد كبير.

يذكر أن العلامة التجارية اليابانية تتمتع بنمو سريع في المبيعات كجزء من التحالف الذي يشمل رينو ونيسان موتور اليابانية بعد الاتفاق على شراء 34% في ميتسوبيشي موتورز لتحصل السيطرة الفعلية على الشركة، بحصة قيمتها 2.2 مليار دولار، من أجل إنقاذ الأخيرة التي تعرضت لفضيحة للتلاعب في بيانات كفاءة استهلاك الوقود.

اقرأ أيضًا:

فورد تُطلق ايكو سبورت 2019 في السوق المصري

دولة عربية تتصدر قائمة أفضل طرق في العالم.. وأخرى قائمة أسوأها


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات