ارسل مشكلتك x

صالة عرض جديدة لطرازات بيجو 3008 و5008

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة توفيق محمد، عن افتتاح صالة عرض جديدة لخدمة العلامة التجارية "بيجو"، بالمقر الجديد للشركة بمنطقة زهراء المعادي.

وتعتبر أول صالة عرض للعلامة الفرنسية بيجو تحت مظلة وكيلها الجديد المنصور، وهي واحدة من أكبر صالات العرض الخاصة بالعلامة الفرنسية بيجو حجما وأحدثها طرازا وتعمل على خدمة سكان مناطق المعادي.

قال أشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة الشركة، "بعد الإعلان عن استحواذ المنصور على وكالة بيجو وضعنا خطة لضمها إلى قائمة التوزيع الخاصة بنا والتجهيز لافتتاح أكثر من صالة عرض لخدمة العلامة التجارية، إضافة إلى تجهيز عروض خاصة بها".

وأضاف توفيق اننا نسعى إلى تطوير علاقة الشراكة مع "المنصور" بعد النجاح الذي حققنا مع "شيفروليه" و "أوبل" نحن بصدد تكرار التجربة مع "بيجو"، ونعمل على حملات تسويقية كبيرة خلال العام الجاري لدفع مبيعات العلامة الفرنسية وإعادتها لمكانتها الصحيحة على خريطة مبيعات سوق السيارات المصرية، خاصة وأن الموديلات الجديدة من "بيجو" تتمتع بمواصفات مطلوبة في السوق من التصميم ومواصفات فنية متميزة.

وأشار توفيق إلى أن لدينا خطط لتقديم خدمات ما بعد البيع لطرازات "بيجو" وجدول زمني قصير لاقتحام قطاع خدمات ما بعد البيع ولكننا نهدف إلى التميز وتقديم الخدمة بمواصفات عالمية ونحن نسير بخطوات متوازنة تجاه الدخول إلى قطاع ما بعد البيع وسوف نعمل على دعم جميع العالمات التجارية التي يملك المنصور وكالتها استكمالا لشراكتنا الناجحة.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة