ارسل مشكلتك x

إكسون موبيل توقع عقد شراكة مع EIT لتزويد طرازات كيا بالزيوت

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

وقعت شركة إكسون موبيل مصر، عقد شراكة جديدة مع الشركة المصرية العالمية للتجارة EIT الوكيل الحصري للعلامة الكورية كيا في مصر لمدة خمس سنوات لتزويد طرازاتها بالزيوت.

حضر توقع العقد سامي الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، وخالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT.

قال سامي الأنصاري، مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، اننا نشهد إنجازاً جديداً وهو توقيع عقد شراكتنا مع EIT الوكيل الحصري لكيا موتورز لمدة خمس سنوات، بموجب هذه الشراكة نعلن انطلاق تعاون بين الشركتين سوف يشعر عملاءنا به ويضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من خلال أثاره الإيجابية والتي تتمثل في تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء كيا موتورز وتجيب كافة احتياجاتهم ".

وأوضح الأنصاري، أن شركة إكسون موبيل مصر تحترم عملاءها وتحوذ دوما على ثقتهم ورضاءهم من خلال التكنولوجيا المتطورة الموجودة في كل منتجاتنا.

وأضاف مدير عام الزيوت قائلا "نسعى دوما في إكسون موبيل مصر عاماً بعد عام على تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملاءنا في محطات الشركة والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1 على مستوي الجمهورية، فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصري لأكثر من 45 دولة ".

ومن جانبه أكد خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة شركة EIT على اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر قائلا: " نحن على يقين بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات العلامة التجارية كيا مورتوز وتوفر كافة احتياجات عملاءنا".


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة