ارسل مشكلتك x

نيسان تطلق قشقاي 2019 في الأسواق بأسعار تنافسية

منذ 8 أيام | بقلم : محمد حسين

أطلقت نيسان موتور ايجيبت الموديل الجديد من أيقونتها قشقاي، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في سوق السيارات المصري.

وانطلاقا من مفهوم نيسان للتنقل الذكي Nissan Intelligent Mobility، تم تزويد السيارة بتقنيات الأمان والحماية، التي تتمثل في تقنية الرؤية الشاملة لأبعاد للسيارة Around View Monitor (AVM) technology ومساعد عملية ركن السيارة (Parking Assist).

تتمتع قشقاي 2019 بباقة من المواصفات المتميزة مثل مرايات جانبية قابلة للطي، منفذان USB وAUX، تقنية البلوتوث للرد على الهاتف، سقف بانوراما وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة.

وتتوافر قشقاي بمحرك رباعي الأسطوانات تيربو سعة 1.2 لتر، قادر علي توليد قوة حصانيه تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة، يعمل بوقود 92 وهذا ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات.

قال كوهي مايدا، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور إيجيبت "يأتي طرح نيسان قشقاي 2019 انطلاقا من ايمان الشركة بأهمية فئة سيارات الـ SUV بالنسبة لعشاق هذه الفئة في سوق السيارات المصري".

وأضاف مايدا، نحن نعمل على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا من خلال تقديم كافة المزايا التي يتطلع إليها العملاء، حيث تعد نيسان قشقاي الخيار الأمثل والأقوى في هذه الفئة.

وأعلنت الشركة عن طرح قشقاي 2019 بأسعار تبدأ من 404 ألف جنيه مصري في السوق.

الجدير بالذكر أن مبيعات قشقاي قد ارتفعت بواقع 11% مقارنة بالعام الماضي بإجمالي مبيعات وصل إلى 1328 خلال الربع الأول من السنة.


اخر الاخبار

إعلانات
إعلانات
إعلانات
إعلانات

اكثر الاخبار مشاهدة