ارسل مشكلتك x

توتال إيجيبت تطلق أحدث زيوت للمحركات الحديثة في مصر

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

أعلنت "توتال إيجيبت" عن إطلاق توتال كوارتز 7000 لأول مرة في السوق المصري، لمنح عملائها بديلاً متطورًا لزيوت المحركات التقليدية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن توتال كوارتز يتميز بأعلى مواصفات الزيوت التخليقية، ليناسب كافة السيارات الحديثة التي تعمل محركاتها بالبنزين، كما يناسب السيارات ذات المحركات الحديثة والكيلومترات العالية.

وأشار البيان إلى أن توتال كوارتز تم تصنيعه من أجود زيوت الأساس العالمية والإضافات المتطورة؛ ما يجعله يوفر أقصى حماية للمحرك في ظروف القيادة العادية، عن طريق مقاومته القوية للأكسدة ومنعه لتراكم الرواسب الناتجة من عملية احتراق الوقود داخل المحرك، مما يضمن نظافة المحرك طوال الوقت من خلال الحد من تراكم الجسيمات الدقيقة في المحرك، مما يعنى حماية قوية ومستمرة لجميع أجزاء المحرك وبالتالي إطالة عمره والحفاظ على أدائه المتميز.

وأضاف البيان أن توتال كوارتز 7000 تم تطويره في معامل الشركة العالمية بالتعاون مع مُصّنعي السيارات في العالم ليلبى جميع اشتراطاتهم ويضمن جودة أداء المحركات المتطورة الخاصة بهم.

حاز توتال كوارتز 7000 على موافقات مُصّنعي المحركات في العالم OEM، وPSA Citroen B71 2300, MB و229.1, VW 501.01/505.0، كما استوفى متطلبات وشروط FIAT 9.55535-G2، فضلاً عن توافقه مع كافة أجهزة التحكم في الانبعاثات والعوادم، مما يضمن أفضل قدرة وأداء حتى في أصعب ظروف القيادة.

قال ايان لوبيتي، العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت "تلتزم توتال بالسعي لإتاحة تجربة قيادة رائعة وتوفير العناية الأفضل لسيارات العملاء، عن طريق توفير جميع منتجات توتال من خلال شبكة محطات الخدمة والموزعين في كافة أنحاء الجمهورية لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء الكرام من خدمات ومنتجات ضرورية لهم ولسياراتهم.

ويعد توتال كوارتز 7000 أحدث إضافة لعائلة منتجات توتال المتنامية في السوق المصري، حيث أن شركة توتال تسعى دائما منذ تواجدها في السوق المصري أن توفر لعملائها خيارات متنوعة بجودة فائقة تتيح لهم فرصة الحفاظ على محركات سياراتهم وذلك بناءً على احتياجاتهم الخاصة.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة