ارسل مشكلتك x

سوزوكي تطلق فيتارا 2019 المحدثة كليا

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة سوزوكي، عن النسخة الجديدة من أيقونتها فيتارا 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بتحسينات وتقنيات حديثة.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن طراز فيتارا حقق نجاحا كبير في المبيعات على المستوى العالمي منذ إطلاقها عام 2015 وهو الطراز الأكثر شعبية في مجموعة سوزوكي.

على مستوى التصميم الخارجي، زودت السيارة بشبكة أمامية جديدة ومصد أصغر حجما من سابقتها، كما تقف السيارة على عجلات ذات تصميم رياضي جذاب وتتوافر النسخة الجديدة بلونين ومصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية LED.

وفي المقصورة الداخلية منحت فيتارا باقة من التجهيزات متمثلة في شاشة تعمل باللمس ولوحة عدادات رياضية متعددة الألوان وشاشة عرض مركزية ملونة.

زودت فيتار بباقة من محركات البنزين سعة 1.0 لتر و1.4 لتر من طراز Boosterjet turbo، ستحل محل محرك البنزين سعة 1.6 لتر توفر محركات Boosterjet المشهود لها المزيد من القوة وعزم الدوران.

وتم تجهيز طرازات SZ5 بمحرك Boosterjet سعة 1.4 لتر الذي يوفر قوة ناتجة من 140حصان وعزم الدوران يصل إلى 220 نيوتن. متر من 1500 دورة إلى 4000 لفة في الدقيقة.

ومنحت فيتارا 2019 باقة من مواصفات الأمان مثل مستشعرات للركن ونظام مراقبة النقطة العمياء والتحذير عند مغادرة المسار ونظام للحركة المرورية للسيارات القادمة من الخلف.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    ما هي السيارة "الهايبرد" المعفاة من الجمارك؟

    أصدرت رئاسة الوزراء، قرار بمنح السيارات الهجينة "هايبرد" المستوردة من الخارج إعفاء جمركي كامل ونشرت جريدة الوقائع المصرية نص القانون الجديد المكون من 3 مواد.

  • مقالات
    حقيقة ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل

    صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لا وجود نية لدى الحكومة لرفع أسعار الوقود، وما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل، لا أساس لها من الصحة.

  • مقالات
    في الشتاء.. المسافات القصيرة "تبتلع" الوقود!

    قالت الهيئة الألمانية للفحص الفني إن قيادة السيارة لمسافات قصيرة في الشتاء "تبتلع" الوقود؛ حيث يمكن أن يبلغ معدل استهلاك المحرك في حالة الدوران على البارد ما يصل إلى 40 لتر/100 كلم.

إعلانات