ارسل مشكلتك x

سوزوكي تطلق فيتارا 2019 المحدثة كليا

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

كشفت شركة سوزوكي، عن النسخة الجديدة من أيقونتها فيتارا 2019 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بتحسينات وتقنيات حديثة.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن طراز فيتارا حقق نجاحا كبير في المبيعات على المستوى العالمي منذ إطلاقها عام 2015 وهو الطراز الأكثر شعبية في مجموعة سوزوكي.

على مستوى التصميم الخارجي، زودت السيارة بشبكة أمامية جديدة ومصد أصغر حجما من سابقتها، كما تقف السيارة على عجلات ذات تصميم رياضي جذاب وتتوافر النسخة الجديدة بلونين ومصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية LED.

وفي المقصورة الداخلية منحت فيتارا باقة من التجهيزات متمثلة في شاشة تعمل باللمس ولوحة عدادات رياضية متعددة الألوان وشاشة عرض مركزية ملونة.

زودت فيتار بباقة من محركات البنزين سعة 1.0 لتر و1.4 لتر من طراز Boosterjet turbo، ستحل محل محرك البنزين سعة 1.6 لتر توفر محركات Boosterjet المشهود لها المزيد من القوة وعزم الدوران.

وتم تجهيز طرازات SZ5 بمحرك Boosterjet سعة 1.4 لتر الذي يوفر قوة ناتجة من 140حصان وعزم الدوران يصل إلى 220 نيوتن. متر من 1500 دورة إلى 4000 لفة في الدقيقة.

ومنحت فيتارا 2019 باقة من مواصفات الأمان مثل مستشعرات للركن ونظام مراقبة النقطة العمياء والتحذير عند مغادرة المسار ونظام للحركة المرورية للسيارات القادمة من الخلف.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة