ارسل مشكلتك x

ميتسوبيشي اكسباندر 7 مقاعد بأسعار تنافسية في مصر

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

ازاحت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر الستار، أمس عن أحدث طرازاتها في السوق المصري اكسباندر التي تنتمي إلى فئة السيارات العائلية متعددة الاستخدامات CUV ذات السبع مقاعد.

وأوضح مصطفى حسين، المدير التنفيذي للشركة أن إطلاق الطراز الجديد من اكسباندر جاء بعد دراسة متطلبات السوق والاتجاه إلى تلبية احتياجات المستهلك من فئة السيارات العائلية ذات السبع مقاعد.

وقالت نعمة عبيد، مدير تسويق شركة دايموند موتورز، أن اكسباندر الجديدة مزودة بباقة من وسائل الأمان متمثلة في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإلكتروني EBD، إلى جانب نظام "Hill-Start Assist".

وأضافت عبيد، أن أبعاد السيارة تشير إلى الرحابة التي تتمتع بها المقصورة الداخلية لاكسباندر حيث يبلغ طولها 4.475 مم وعرض 1.750 مم وارتفاعها 1.700 مم ووزن السيارة يبلغ 1.260كجم ما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود.

وتعتمد اكسباندر ذات السبع مقاعد على محرك بنزين من أربعة اسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 104 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات وكل الفئات تعمل بنظام الدفع الأمامي.

ومنحت اكسباندر باقة من وسائل الترفيه تشمل شاشة تعمل باللمس، مشغل CD/MP3 ومنفذ USB، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية بلوتوث وتقف السيارة على عجلات قياس 15 بوصة للفئة الأولي، 16 بوصة للثانية، كما زودت السيارة بمصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية بتقنية LED.

وأشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن اكسباندر الجديدة متوفرة من فئتين، 375 ألف جنيه للفئة الأساسية و399 ألف جنيه للفئة الأعلى.

ميتسوبيشي اكسباندر

ميتسوبيشي اكسباندر


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    ما هي السيارة "الهايبرد" المعفاة من الجمارك؟

    أصدرت رئاسة الوزراء، قرار بمنح السيارات الهجينة "هايبرد" المستوردة من الخارج إعفاء جمركي كامل ونشرت جريدة الوقائع المصرية نص القانون الجديد المكون من 3 مواد.

  • مقالات
    حقيقة ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل

    صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لا وجود نية لدى الحكومة لرفع أسعار الوقود، وما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل، لا أساس لها من الصحة.

  • مقالات
    في الشتاء.. المسافات القصيرة "تبتلع" الوقود!

    قالت الهيئة الألمانية للفحص الفني إن قيادة السيارة لمسافات قصيرة في الشتاء "تبتلع" الوقود؛ حيث يمكن أن يبلغ معدل استهلاك المحرك في حالة الدوران على البارد ما يصل إلى 40 لتر/100 كلم.

إعلانات