ارسل مشكلتك x

المنصور تكشف عن أنظمة جديدة للصيانة وتخفيضات في مراكز الخدمة

منذ 4 شهر | بقلم : محمد حسين

تعمل شركة المنصور، على تطوير وتحديث مراكز الخدمة التابعة لها، وتقديم أفضل العروض التي تناسب احتياجات عملائها في كافة المحافظات.

تولي اهتماما كبيرا بالجانب البشري وتطويره باعتباره الثروة الحقيقية لشركة المنصور للسيارات، وتعمل على تطوير قدرات الفنيين المهنية والعلمية من خلال إلحاقهم بالدورات التدريبية اللازمة من اجل رفع كفاءتهم الفنية وتحقيق أقصى إرضاء لعملائنا في مصر من خلال خدمة احترافية.

عروض وتخفيضات


وما بين تطوير مراكز الخدمة والارتقاء بالمستوى الفني للعاملين، تحرص شركة المنصور للسيارات على تقديم أفضل العروض الممكنة على الصيانة، تتنوع تلك العروض خلال العام ما بين الفحص المجاني وعروض التخفيضات على المصنعية وقطع الغيار وأيضا زيادة الضمان إلى 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر.

معاك في كل مكان


وتحقيقا لسياسة الانتشار التي تتبعها شركة المنصور للسيارات فإننا نقدم خدمات الصيانة عبر 36 مركز خدمة موزعين على المحافظات المختلفة، كما تحرص دائما خلال فصل الصيف على التواجد خلال شهور الصيف لقضاء الإجازات والعطلات.

اعمل صيانتك. وقسط فاتورتك

طرح المنصور للسيارات نظام تقسيط الصيانة على 6 شهور بدون فوائد بعد ارتفاع أسعار قطع الغيار عقب تحرير سعر الصرف.

"MansourPlus" أقوى العروض على الإطلاق

نجح فريق شركة المنصور للسيارات في تصميم وتقديم برنامج "MansourPlus" وهو أول برنامج في سوق السيارات المصري للحصول على رضاء العملاء.

وتقوم فكرة برنامج "MansourPlus" على اكتساب وتجميع نقاط مقابل كل جنيه يصرف على الخدمات والصيانة المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة بحيث يمكن استخدامها لاحقا في سداد فاتورة الصيانة أو جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج http://www.mansourplus.com.
وكل ما عليك فعله لتجميع واستخدام النقاط من محفظتك مع المنصور للسيارات هو:

- الذهاب إلي مركز من مراكز منصور لصيانة السيارات
- تأكد من رقم تليفونك في امر الشغل لإضافة قيمة الفاتورة نقاط في محفظتك
- بعد تجميع عدد مناسب من النقاط يمكن استخدمها كوسيلة سداد عند زيارتك المقبلة


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    كيا تعلن موعد إطلاق E-Niro الجديدة

    أعلنت شركة كيا أن سيارتها E-Niro، التي تعتمد على نظام الدفع الكهربائي الخالص، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال أبريل القادم.

  • مقالات
    ما هي السيارة "الهايبرد" المعفاة من الجمارك؟

    أصدرت رئاسة الوزراء، قرار بمنح السيارات الهجينة "هايبرد" المستوردة من الخارج إعفاء جمركي كامل ونشرت جريدة الوقائع المصرية نص القانون الجديد المكون من 3 مواد.

  • مقالات
    حقيقة ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل

    صرح المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لا وجود نية لدى الحكومة لرفع أسعار الوقود، وما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن ارتفاع أسعار البنزين مطلع العام المقبل، لا أساس لها من الصحة.

  • مقالات
    في الشتاء.. المسافات القصيرة "تبتلع" الوقود!

    قالت الهيئة الألمانية للفحص الفني إن قيادة السيارة لمسافات قصيرة في الشتاء "تبتلع" الوقود؛ حيث يمكن أن يبلغ معدل استهلاك المحرك في حالة الدوران على البارد ما يصل إلى 40 لتر/100 كلم.

إعلانات