ارسل مشكلتك x

هوندا تكشف عن CR-V الجديدة كلياَ

منذ يومان | بقلم : محمد حسين

كشف شركة هوندا عن أيقونتها CR-V الجديدة كلياً، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر نموا في الأسواق العالمية.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن التصميم الخارجي للجيل الجديد من CR-V أكثر تطوراً على الإطلاق ويضمن تجربة قيادة ممتعة مع راحة مثالية، فضلاً عن قدرات للقيادة في الطرق الوعرة.

وتتميز هوندا CR-V الجديدة بتصميمها الخارجي الأنيق والمتطور، مع أقواس عجلة أوسع وأقواس أكثر وضوحاً على غطاء المحرك والجزء الخلفي، بالإضافة إلى الشبكة الأمامية المميزة لعائلة هوندا.

وتساعد الخطوط الانسيابية مع الصدمات الأمامية والخلفية المنحوتة بشكل متطور يجعل من CR-V واحدة من أكثر السيارات كفاءة وديناميكية في فئتها، كما تشتمل على نظام Hutas Shutter Grille الذي يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود.

اقرأ أيضًا:

موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية

ميتسوبيشي اكسباندر 7 مقاعد بأسعار تنافسية في مصر

وعلى مستوى التصميم الداخلي لمقصورة القيادة فقد أصبح أكثر تركيزا على إبراز الاتساع، ومنحت السيارة باقة من أنظمة المساعدة على القيادة تنقل إحساس الأناقة والتميز، من خلال لوحة التحكم بشاشتين قياس 7 بوصة تتضمن التحكم في باقة من وسائل المساعدة وترشيد تصميم عناصر التحكم مع مجموعة بسيطة لإدارة تكييف الهواء تقع أسفل الشاشة اللمسية المركزية.

تتميز هوندا CR-V الجديدة كلياً بنسب أكبر بقليل من سابقتها، كما أن قاعدة العجلات الأطول تسمح بتصاميم مقصورة داخلية أكثر رحابة، فضلاً عن وحدة تحميل أطول تتيح سطح التحميل الجديد المزيد من العناصر، بينما يتيح الباب الخلفي ذو طاقة عمل Hands-Free الوصول المريح للتحميل.

للمرة الأولى ستتوفر CR-V مع خيار سبعة مقاعد وفي الأماكن المختارة يوفر الصف الثالث مساحة مرتفعة للساق وخطوة ارتفاع الكعب، بالإضافة إلى زاوية مقعد بزاوية 101 درجة لضمان راحة الركاب لمسافات طويلة.

ويتوفر للجديدة CR-V محرك بنزين VTEC TURBO سعة 1.5 لتر، الذي يوفر أداءً قويًا واقتصادًا في استهلاك الوقود يتم نقل القوة عبر صندوق تروس أوتوماتيكي CVT تم ضبطه لتقديم استجابة أكثر كفاءة.

من المتوقع أن يتم الكشف عن أول سيارة هوندا CR-V مزودة بمحرك بنزين VTEC TURBO سعة 1.5 لتر في معرض جنيف للسيارات في عام 2018 مع طرازات هجينة في أوائل عام 2019.


اخر الاخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الاخبار مشاهدة