ارسل مشكلتك x

المنصور يقدم 10% خصم على المصنعية وقطع الغيار وتقسيط بدون فوائد

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات " شيفروليه " و " أوبل " في مصر عن مشاركتها في الحملة القومية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك تحت عنوان " في حب مصر ".

جاءت الحملة في إطار توجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تخفيف معاناة المواطنين وإيجاد آلية سريعة للإستجابة لشكواهم.

وأكدت شركة المنصور في بيان لها أن مشاركتنا في الحملة تستمر لمدة أسبوع من السبت 11 أغسطس وحتى الخميس المقبل، على الإلتزام المجتمعي نحو جميع عملائنا في السوق المصرية.

وأضاف البيان أن شركة المنصور تقدم خصم 10% على المصنعية وقطع الغيار، إضافة إلى إمكانية التقسيط على 6 شهور بدون فوائد طوال فترة الحملة في حب مصر .


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    وزير التموين يقرر قطع الدعم على ملاك مرسيدس

    أعلن الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على رفع الدعم على غير مستحقيه، مُشيرًا إلى وجود باب للتظلمات سيتم فتحه في القريب العاجل من أجل مناقشة أحقية الدعم للمواطنين من عدمها.

  • مقالات
    بي إم دبليو تكشف عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد

    ازاحت شركة بي إم دبليو الستار عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد التي تجمع بين الفخامة والرحابة مع خصائص القيادة المتنوعة والمرنة التي يتوقعها العملاء من سيارة رياضية متعددة الأغراض.

  • مقالات
    عرض خاص من نيسان عند شراء سنترا 2019 الجديدة

    أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن عرض خاص على سيارتها سنترا 2019، بحصول المشتري على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة من الآن وخلال فترة محدودة.

  • مقالات
    معايير مهمة لشراء سيارة كهربائية مستعملة

    تمثل الموديلات الكهربائية مستقبل عالم السيارات، غير أن هذه النوعية من السيارات مازالت غالية الثمن، لذا يمكن التفكير في اقتناء سيارة كهربائية مستعملة مع مراعاة بعض النقاط المهمة عند الشراء.