ارسل مشكلتك x

بي إم دبليو تطلق نسخة M35i من فئة X2 الرياضية

منذ 15 يوم | بقلم : محمد حسين

أطلقت بي إم دبليو، الطراز الأعلى من أيقونتها الرياضية X2 M35i مستهدفة فئة الشباب بتصميم متطور يعكس الطابع المميز للسيارات الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة "M Performance" النموذجية، تتميز بنظام تعليق "M Sport" تم ضبطه وتكييفه خصيصًا ليتناسب مع شخصية السيارة الرياضية إلى جانب المحرك القوي ومقصورة القيادة مزودة بمقعد M.

وزودت X2 M35i بنظام تعليق يوفر طريقتين مختلفتين قابلتين للتعديل يدويًا ويجمع بين أقصى درجات الراحة الرياضية وراحة القيادة اختياريًا، وتم تعديل نظام الكبح M Sport مع أجهزة اتصال ثابتة بألواح معدنية زرقاء داكنة وأقراص 18 بوصة في المقدمة (17 بوصة في الخلف) للحصول على مسافات كبح قصيرة حتى تحت أعلى الأحمال.

وتعتمد X2 M35i الجديدة على محرك بشاحن توربيني من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، هو أول محرك ذو أربع أسطوانات "M Performance" وفي نفس الوقت أقوى نسخة من بي إم دبليو تولد 225 كيلووات، 306 حصان مع أقصى عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن متر ويضع هذا المحرك معايير جديدة فوق الإصدارات السابقة.

وتأتي X2 M35i مع تقنية الدفع الرباعي الذكية "xDrive" بالتزامن مع ناقل الحركة الثوري من 8 سرعات ويتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي بنظام ضبط الأداء، يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة خلال 4.9 ثانية.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة