ارسل مشكلتك x

المنصور توقف طباعة "كتالوج" السيارات والتبرع بقيمته

منذ 13 يوم | بقلم : محمد حسين

أصدرت شركة المنصور للسيارات قرار يقضي بالترشيد في طباعة "الكتالوج" الخاص بجميع أنواع السيارات، والذي يقدم لجميع زوار صالات العرض مجانا للتعرف على المواصفات الفنية الخاصة بكل سيارة.

ويعد هذا القرار خطوة نحو التحول إلى الكتالوج الإلكتروني حفاظا على البيئة، وقررت "المنصور للسيارات" توجيه التكلفة إلى الجمعيات الخيرية التي تعمل على مساعدة الفئات الأكثر احتياجا والحفاظ على البيئة، دعما من "المنصور للسيارات" لهذه الفئات، باعتبارهم أصحاب حق أصيل في المجتمع.

وتعتمد "المنصور" في قرارها على مشاركة العملاء وتفهمهم لمدى أهمية الوصول لقرار وقف الطباعة في الحفاظ على البيئة من التلوث، والمساعدة في تحسين الصورة الجمالية لمجتمعنا إن كل نسخة إلكترونية سيحصل عليها عملاء "المنصور" هي بديل لنسخة ورقية سوف تم التبرع بقيمتها لتنمية مجتمعنا.

وسوف يتم توفير كافة الكتالوجات على جميع المنصات الإلكترونية الخاصة بالعلامتين أوبل وشيفروليه، كما يمكنكم الحصول عليها الكترونيا من خلال جميع صالات العرض.


آخر الأخبار

إعلانات
إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

  • مقالات
    وزير التموين يقرر قطع الدعم على ملاك مرسيدس

    أعلن الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على رفع الدعم على غير مستحقيه، مُشيرًا إلى وجود باب للتظلمات سيتم فتحه في القريب العاجل من أجل مناقشة أحقية الدعم للمواطنين من عدمها.

  • مقالات
    بي إم دبليو تكشف عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد

    ازاحت شركة بي إم دبليو الستار عن وحش الأراضي الوعرة X7 الجديد التي تجمع بين الفخامة والرحابة مع خصائص القيادة المتنوعة والمرنة التي يتوقعها العملاء من سيارة رياضية متعددة الأغراض.

  • مقالات
    عرض خاص من نيسان عند شراء سنترا 2019 الجديدة

    أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن عرض خاص على سيارتها سنترا 2019، بحصول المشتري على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء السيارة من الآن وخلال فترة محدودة.

  • مقالات
    هيونداي تستعد لإطلاق سيارة جديدة كبيرة من فئة الـ SUV

    تستعد شركة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات لإطلاق سيارة جديدة كبيرة الحجم من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV في السوق المحلية خلال الشهر المقبل بهدف تعزيز المبيعات.