ارسل مشكلتك x

أوتو ايجيبت موزع نيسان المعتمد يفتتح مركز خدمة جديد

منذ 2 شهر | بقلم : محمد حسين

افتتحت "أوتوإيجيبت" موزع نيسان المعتمد مركز خدمة جديد بمدينة نصر في شمال القاهرة، يضم الفرع الجديد مركز لخدمات ما بعد البيع ومنفذ بيع قطع الغيار.

جاء الافتتاح في إطار استراتيجية نيسان لتوسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة لتغطي كافة أنحاء الجمهورية ليرتفع بذلك عدد الفروع إلى 47 فرع منها 25 مركز خدمة لتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائها.

حضر حفل الافتتاح كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ومحمد القصراوي رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوي ومجموعة من كبار المسئولين بالشركتين.

يشمل الفرع الجديد بمدينة نصر مركز لخدمات الصيانة ومنفذ بيع قطع الغيار على مساحة 1600 متر مربع مقسمة على طابقين، الأول مخصص لتقديم خدمات الصيانة والأعمال الميكانيكية واستقبال العملاء والثاني يضم استراحة للعملاء تضم منطقة ترفيهية.

يتسع المركز الجديد لخدمة من 40 إلى 50 سيارة في اليوم كمرحلة أولي وستتبعها لاحقا المرحلة الثانية التي ستتضمن ساعات عمل إضافية كفترة مسائية للوصول بالخدمة اليومية إلى 100 عميل.

يبلغ عدد فروع خدمة عملاء أوتو إيجيبت 6 فروع وتعتبرمن أهم شركاء نيسان فى تقديم خدمات عالية الجودة داخل السوق المصري منذ عام 2005.

حازت أوتو إيجيبت على العديد من الجوائز العالمية منها خمس جوائز كواحدة من أفضل موزعي نيسان بالعالم من حيث تطور أداء المبيعات وارضاء العملاء وخدمة ما بعد البيع، لتكون بذلك نيسان أوتو إيجيبت الموزع المعتمد الوحيد الحائز على هذه الجائزة العالمية لخمس سنوات على التوالي من 2012 إلى2016.

في هذا الإطار أكد "مايدا" على أهمية شبكة موزعي نيسان التي تعد من أهم الأسباب الرئيسية لزيادة استثمارات نيسان في مصر.

وأشار مايدا إلى أن الاستمرار بتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لإرضاء العملاء فإن امتلاك نيسان لشبكة قوية من الموزعين يعد من أهم الركائز الأساسية لنجاح الشركة.

جدير بالذكر أن نيسان تحرص على تقديم كل ما هو جديد لعملائها حيث تهدف الخطة الاستثمارية للشركة لزيادة عدد موزعيها ومراكز الخدمة التابعة لها لخدمة عملاء الشركة في جميع أنحاء الجمهورية.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات