ارسل مشكلتك x

المنصور تطلق طراز جديد من أسترا بسعر تنافسي

منذ 10 يوم | بقلم : محمد حسين

أعلنت المنصور للسيارات، عن إطلاق طراز جديد من أوبل أسترا مزود بمحرك تيربو لعشاق السيارات الألمانية في مصر بعد النجاح الذي حققه طراز أسترا في السوق المصرية.

وتعتمد أسترا الجديدة على محرك تيربو سعة 1.4 لتر يولد قوة 140 حصان وأقصى عزم دوران 200 نيوتن متر، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي 6 سرعات.

وعلى مستوى الأمان منحت أسترا الجديدة باقة من أنظمة الأمان متمثلة في 4 وسائد هوائية وفرامل مانعة للانغلاق، برنامج مانع للانزلاق، ونظام اتزان إلكتروني، برنامج مساعد الطرق الصاعدة، فضلاً عن وجود مانع إدارة محرك، زجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكيا، عجلة قيادة قابلة للضبط والإمالة.

منحت أوبل أسترا الجديدة باقة من التجهيزات المتعددة التي جذبت عملاء المنصور في السوق منذ إطلاقها جعلها أكثر راحة وأمان ورفاهية المتمثلة في، شاشة 7 بوصة ملونة و6 سماعات، فضلاً عن تزويدها بحساسات للركن خلفية، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع باور ستيرنج كهربائي ذات حساسات للسرعة، مثبت ومحدد سرعة، وسنترال لوك وريموت كونترول.

بالإضافة إلى إمكانية ضبط المقاعد الأمامية في 4 اتجاهات، ومسند أمامي للذراع بالنسبة للشكل الجمالي المعروف لسيارات أوبل أسترا، وإمكانية التحكم في الراديو من عجلة القيادة بالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب أمامية وخلفية، إضاءة نهارية، وجنوط سبور 16 بوصة، وفرش قماش، ومقابض الأبواب بلون السيارة وتتزين أوبل أسترا تربو بحليات جانبية من الكروم وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

وتحرص المنصور للسيارات على تلبية احتياجات عملاءها لأنها تضعهم على قائمة أولوياتها، وتركز كل خططها واستراتيجيات العمل لديها على تقديم سيارات تفوق توقعات عملائها.

ولا تتوقف مزايا أوبل أسترا تيربو الجديدة عند هذا الحد، حيث تقدم المنصور للسيارات لعملائها سعر منافس للسيارة وضمان صيانة دورية لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب، هذا بالإضافة الى النظم التمويلية التي تقدمها للعملاء من خلال برامج التقسيط المباشر.

وطرحت شركة المنصور استرا تيربو الجديدة من فئة واحدة بسعر 329 ألف جنيه.

لطلب الحجز على السيارة: اضغط هنا


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات