ارسل مشكلتك x

"بريجستون" تحتل المرتبة الأولى عالمياً في صناعة الإطارات

منذ 10 يوم | بقلم : محمد حسين

احتلت بريجستون المتخصصة في صناعة الإطارات المرتبة الأولى عالمياً وللعام العاشر على التوالي كمُصنّع للإطارات؛ وذلك بعد صدور تقرير تصنيفات شركات الإطارات العالمية لعام 2018 من قبل جريدة "تاير بيزنس".

وجاء تقييم بريجستون باحتلالها المرتبة الأولى في قطاع الإطارات استنادا إلى إيراداتها من بيع الإطارات. وتعتمد عملية التصنيف على معايير صارمة من خلال تقويم مصنعي الإطارات، مع استثناء بنود مثل مبيعات الطرف الثالث من أربطة الصلب، والمطاط الصناعي أو أسود الكربون، وكذلك تقديرات أخرى مثل الإيرادات المتعلقة بالخدمة الذاتية في متاجر التجزئة المملوكة للشركة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال ميتي إيكين، المدير الإداري الإقليمي لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن فخورون بهذا الإنجاز، ونود أن نُعرب عن تقديرنا وامتناننا لجريدة "تاير بيزنس" لمنحنا هذا اللقب للسنة العاشرة على التوالي. ولا شك بأن فوزنا بالمرتبة الاولى وللسنة العاشرة على التوالي جاء بفضل فريق عملنا العالمي الذي يضم ما يقرب من 143 ألف عضو، وشركائنا، وعملائنا المخلصين".

وأضاف إيكين: "في عالم متغير باستمرار، نرى أن الفرص الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية تتطور وتشكل مشهد المستقبل. إن هذا الإنجاز الذي حققناه يؤكد على التزامنا تجاه الابتكار المستمر وأن نصبح "دان توتسو" لنكون بذلك الشركة الرائدة والأولى في حلول التنقل".

كما يؤكد هذا الإنجاز على الجودة المتميزة لمنتجات وخدمات بريجستون، والتي تتوافق مع الشعار الذي تحمله الشركة "خدمة المجتمع بجودة فائقة" الذي يهدف إلى توفير حلول تؤدي في نهاية المطاف إلى مجتمع أفضل وأكثر ارتباطًا.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات