ارسل مشكلتك x

مرسيدس تعلن أسعار GLE الجديدة

منذ 9 أيام | بقلم : وكالات

أعلنت شركة مرسيدس أن سيارتها GLE الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سوف يتم طرحها في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 66 ألف يورو تقريبا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل 300 d يعتمد على سواعد محرك ديزل بقوة 245 حصان يعمل ضمن نظام الدفع الرباعي 4matic، وذلك بجانب محرك البنزين 450 سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم، مع شبكة تيار جهد 48 فولت وقوة 367 حصان مع تعزيز كهربائي بقوة 22 حصان لفترة قصيرة ويبدأ سعر هذا الموديل من 73 ألف يورو.

وتتوفر للسيارة الجديدة باقة من أحدث التجهيزات والأنظمة مثل نظام "E-Active Body Control"، وهو عبارة عن مجموعة تعليق فعالة ومتصلة بشكل كامل وعلى أساس 48 فولت وهنا يمكن ضبط النوابض وممتصات الصدمات لكل عجلة على حدة لموازنة حركات الاهتزازات والرفع والانثناءات، بالإضافة إلى اجتياز المنعطفات بشكل أكثر ديناميكية وراحة.

وتقدم المقصورة الداخلية شاشة عرض "Widescreen" تضم شاشتين قياس 12.3 بوصة بتقنيتي الواقع المعزز "Augmented Reality" والتحكم بالإيماءات كما تندرج خدمة "Hey Mercedes" ضمن التجهيزات القياسية.

وتعتمد السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الزحام الفعال حتى سرعة 60 كم/ساعة وتتوفر الباقة الكبيرة لأنظمة المساعدة على القيادة بسعر يبدأ من حوالي 2900 يورو.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات