ارسل مشكلتك x

عز العرب يطرح طرازات بروتون الجديدة بأسعار تنافسية في السوق

منذ 6 أيام | بقلم : محمد حسين

أزاحت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري للعلامة الماليزية بروتون في مصر الستار عن أحدث ثلاثة طرازات في السوق المصري، خلال احتفالية أقيمت أمس الاربعاء في أول مركز للخدمة والمبيعات يعمل بتقنية 4S في القرية الذكية بأبورواش.

واستعرضت مجموعة عز العرب الطرازات الثلاثة وهم ساجا وبريفيه من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم والصغيرة وإكسوار التي تنتمي إلى فئة السيارات متعددة الأغراض ذات السبعة مقاعد MPV.

وتعتمد ساجا على محرك بنزين من أربعة اسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 94 حصان وأقصى عزم دوران 120 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة CVT أوتوماتيك وتأتي السيارة بفئة مزودة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات ومعدل استهلاك الوقود يصل إلى 5.7 لتر/100 كلم.

وتتوفر ساجا مع باقة من أنظمة الأمان المتمثلة في وسائد هواء للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانع للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، إيموبيلايزر مانع للسرقة، أحزمة أمان بخاصية الشد المسبق ومستشعرات خلفية للمساعدة على الركن وعجلة قيادة مزودة بأزرار التحكم في الصوت وعجلات مقاس 14 بوصة.

وتطرح ساجا 2019 في السوق المصري بسعر 185 ألف جنيه للفئة المانيوال و195 ألف جنيه للفئة الأوتوماتيك.

وعلى مستوى السيارات السيدان متوسطة الحجم تتوفر بريفيه بمحرك بنزين تيربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 140 حصان وأقصى عزم دوران 205 نيوتن. متر متصل بناقل حركة CVT أوتوماتيك 7سرعات مع معدل استهلاك 8.7 لتر/100 كلم.

وعلى مستوى تجهيزات الأمان حصلت بريف على 6 وسائد هوائية ونظام فرامل مانع للانغلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح "EBD" ونظام المساعدة على الكبح "BA" ونظام مراقبة الجر "TRAC" ونظام الثبات الإلكتروني "ESC"، إلى جانب مستشعرات للمساعدة على الركن وذراع لنقل السرعة خلف عجلة القيادة.

وتطرح بريفيه 2019 في السوق المصري بسعر 295 ألف جنيه للفئة الأولى و315 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

وبالنسبة لفئة السيارات متعددة الأغراض MPV كشفت مجموعة عز العرب عن السيارة إكسورا ذات السبعة مقاعد وتعتمد على محرك قوي تيربو سعة 1.6 لتر يولد 138 حصان وأقصى عزم دوران 205 نيوتن. متر مع اقتصادية في استهلاك الوقود تصل إلى 7.8 لتر/ 100كلم.

ومنحت أكسورا باقة من أنظمة الأمان مثل 4 وسائد هوائية ونظام فرامل مانع للانغلاق "ABS" ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح "EBD" ونظام الثبات الإلكتروني "ESC" وكاميرا خلفية ومستشعرات للمساعدة على الركن.

وتطرح أكسورا 2019 في السوق المصري بسعر 320 ألف جنيه للفئة الأولى و335 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

وأعلن الوكيل عن فتح باب الحجز على الموديلات الثلاثة بدءا من السبت 10 نوفمبر المقبل من خلال قاعات العرض المتوفر في القرية الذكية والمهندسين ومدينة نصر.


آخر الأخبار

إعلانات

اكثر الأخبار مشاهدة

إعلانات